جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عرض مبادرات وحلولاً فاعلة

جناح تشيلي في"COP28".. مبادرات وحلول فاعلة لحماية كوكب الأرض

10 ديسمبر 2023 / 9:06 AM
صورة بعنوان: جناح تشيلي في"COP28".. مبادرات وحلول فاعلة لحماية كوكب الأرض
download-img
يعرض جناح "تشيلي" على هامش فعاليات مؤتمر"COP28"، مبادرات وحلولاً فاعلة تقدم إسهامات كبيرة لمكافحة تداعيات التغير المناخي، كون المؤتمر منصة هامة للتعريف والترويج للمبادرات الهادفة إلى حماية كوكب الأرض.
الشارقة 24 - وام:

يطرح جناح "تشيلي" على هامش فعاليات مؤتمر"COP28"، مبادرات وحلولاً فاعلة تقدم إسهامات كبيرة لمكافحة تداعيات التغير المناخي، كون المؤتمر منصة هامة للتعريف والترويج للمبادرات الهادفة إلى حماية كوكب الأرض.

ويوفر الجناح، الذي يمتد على مساحة 140 متراً مربعاً ويقع في المنطقة الزرقاء لمؤتمر الأطراف، بيئة مثالية لمناقشة مواضيع التحول في قطاع الطاقة، والتمويل المستدام والحلول المستندة إلى الطبيعة والغلاف الجليدي، فضلاً عن أنه يربط وفود تشيلي مع أطراف آخرين، ليشكل منصة لإبرام اتفاقيات هامة وإطلاق مبادرات خلاّقة تعزز مسيرة تشيلي في العمل المناخي.

وتستعرض تشيلي خلال مشاركتها في "COP28"، جهودها لتحقيق التوازن بين القطاعين العام والخاص في العمل المناخي، والعمل المشترك الذي يقوم به المجتمع التشيلي للتصدي بشكل فعال لأزمة المناخ الحالية.

وقالت ماريا بيلار خيمينز، مديرة تطوير الصادرات في المفوضية التجارية التشيلية "برو تشيلي"، التابعة لمظلة وزارة الشؤون الخارجية في تشيلي، :" هذه المرة الثانية التي نشارك بها في مؤتمرات الأطراف ضمن وفد تجاري، ولدينا أهداف واضحة بشكل جيد واستراتيجية معززة".
 
December 10, 2023 / 9:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.