جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تخصيص 1.7 مليار دولار لتحقيق أهداف التنوع البيولوجي في COP28

السويدي: نتطلع لتحالفات تاريخية بشأن دمج أهداف الطبيعة والمناخ

10 ديسمبر 2023 / 1:44 AM
صورة بعنوان: السويدي: نتطلع لتحالفات تاريخية بشأن دمج أهداف الطبيعة والمناخ
download-img
أعرب السفير ماجد السويدي المدير العام والممثل الخاص لرئاسة دولة الإمارات لـ COP28 عن تطلعاته بالخروج بالتزامات وتحالفات تاريخية بشأن دمج أهدافنا المتعلقة بالطبيعة والمناخ، فضلاً عن اتخاذ المزيد من الإجراءات من أجل الغابات.
الشارقة 24 – وام:

أكد السفير ماجد السويدي المدير العام والممثل الخاص لرئاسة دولة الإمارات لـ COP28 أن رئاسة مؤتمر الأطراف وشركاؤها قدمت سلسلة من المبادرات الجديدة والطموحة المتعلقة بالطبيعة خلال القمة العالمية للعمل المناخي مع تخصيص مبلغ أولي قدره 1.7 مليار دولار لتحقيق أهداف المناخ والتنوع البيولوجي في وقت واحد.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقد السبت، في المنطقة الزرقاء إننا اليوم نحول اهتمامنا إلى "الطبيعة"، ونحشد العمل من جانب الحكومات والجهات الفاعلة غير التابعة لدول بعينها لحماية واستعادة النظم البيئية من التلال إلى الشعاب المرجانية.

وأضاف أن دولة الإمارات تفتخر بتراثها في العمل المناخي القائم على الطبيعة عبر أنظمتنا البيئية الصحراوية والجبلية والساحلية والبحرية.. مشيرا إلى أن مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين يدرك أن تحدي المناخ وتحدي الطبيعة مرتبطان ارتباطاً وثيقاً.

وأعرب عن تطلعاته بالخروج بالتزامات وتحالفات تاريخية بشأن دمج أهدافنا المتعلقة بالطبيعة والمناخ، فضلاً عن اتخاذ المزيد من الإجراءات من أجل الغابات وأشجار المانغروف والمواقع الطبيعية والتوسع السريع في رأس المال المختلط للطبيعة.
December 10, 2023 / 1:44 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.