جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
منذ صباح الثلاثاء الباكر

خليفة الكتبي: أهالي المُدام يشاركون في انتخابات "استشاري الشارقة"

05 ديسمبر 2023 / 6:48 PM
أفاد المهندس خليفة مصبح بن يولك الكتبي نائب رئيس الدائرة الانتخابية في منطقة المُدام، أن عملية التصويت الناخبين في انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، بدأت منذ الصباح الثلاثاء الباكر في المقر الانتخابي ببلدية منطقة المُدام، وسط إقبال كبير.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد المهندس خليفة مصبح بن يولك الكتبي نائب رئيس الدائرة الانتخابية في منطقة المُدام، أنه اليوم بدأت منذ الصباح الباكر استقبال الناخبين في المقر الانتخابي في بلدية منطقة المُدام لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، وشهدنا إقبالاً كبيراً من الناخبين لترشيح من يرونه مناسباً للفوز بالانتخابات الجارية حالياً.

وأضاف لـ "الشارقة 24" ندعو الأهالي جميعهم للتصويت عبر الروابط الإلكترونية، وكذلك الحضور للمقر الانتخابي للإدلاء بأصواتهم، للمساهمة من أجل رفع اسم الشارقة عالياً، ونتمنى التوفيق للجميع.

وأشار المهندس خليفة الكتبي إلى أن كافة الإجراءات سهلة جداً، سواء عن طريق الروابط الإلكترونية، وكذلك إمكانية القدوم للمقر الانتخابي حيث الإجراءات لا تأخذ أكثر من دقيقتين، وندعو الأهالي الذين يواجهون مشاكل بالتصويت عبر الروابط الإلكترونية، الحضور للمقر الانتخابي للإدلاء بأصواتهم.
December 05, 2023 / 6:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.