جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تسببت في دمار هائل

وسط ترقب لإعصار ميتشونج..فيضانات تجتاح جنوب الهند وتقتل 13

05 ديسمبر 2023 / 1:37 PM
صورة بعنوان: وسط ترقب لإعصار ميتشونج..فيضانات تجتاح جنوب الهند وتقتل 13
download-img
أشخاص في قارب أمام مركبات مغمورة جزئيًا بالماء في منطقة سكنية بعد هطول أمطار غزيرة قبل إعصار ميتشونج في تشيناي بالهند
وسط ترقب لإعصار ميتشونج، قتلت فيضانات عارمة اجتاحت جنوب الهند 13 شخصاً من بينهم طفل، يوم الثلاثاء، حيث غمرت مياه الأمطار الغزيرة الطرق، وتسببت في دمار هائل قبل ساعات من وصول إعصار قوي إلى اليابسة.
الشارقة 24 – رويترز:  

غمرت مياه الأمطار الغزيرة الطرق في جنوب الهند يوم الثلاثاء حيث توفي ما لا يقل عن 13 شخصاً من بينهم طفل، وذلك جراء الفيضانات والخراب الذي حل قبل ساعات من وصول إعصار قوي إلى اليابسة.

وأفاد مكتب الأرصاد الجوية أنه يتوقع أن يصل الإعصار ميتشونج إلى ساحل ولاية أندرا براديش جنوب الهند الساعة 1100 بالتوقيت المحلي (0530 بتوقيت غرينتش) صباح يوم الثلاثاء مع رياح تصل سرعتها إلى 110 كيلومترات.

وأوضح المدير المشترك لإدارة الكوارث بالولاية، أن طفلاً عمره 4 أعوام قُتل عندما انهار جدار في منطقة تيريباتو، فيما توفي الـ 12 شخصاً بولاية تاميل نادو المجاورة.

وفي تشيناي عاصمة تاميل نادو، وهي أكبر مدينة في الولاية ومركز رئيسي للإلكترونيات والتصنيع، جرفت مياه الفيضانات سيارات وغمرت مدرجاً للطائرات، مما تسبب في إغلاق مطارها.

وذكر متحدث باسم وزارة الطيران المدني الاتحادية أن الأمطار توقفت وانحسرت المياه في مطار تشيناي، وبدأ المطار في العمل اعتباراً من الـ 9 صباحاً بالتوقيت المحلي.
December 05, 2023 / 1:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.