جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للمرة الأولى

محمد الشرقي ينال جائزة الشخصية الإنسانية 2023 من اتحاد التايكوندو

05 ديسمبر 2023 / 12:28 AM
ولي عهد الفجيرة
download-img
أحرز سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، جائزة "الشخصية الإنسانية لعام 2023، من قِبل الاتحاد الدولي للتايكواندو، وذلك لمساهمة سموه في العمل الإنساني ودعم اللاجئين على مستوى العالم، من ممارسي التايكوندو.
الشارقة 24 – وام:

نال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، جائزة "الشخصية الإنسانية لعام 2023، من قِبل الاتحاد الدولي للتايكواندو، وذلك لمساهمة سموه في العمل الإنساني ودعم اللاجئين على مستوى العالم، من ممارسي هذه الرياضة.

وتستضيف بطولة الفجيرة للتايكواندو فرقاً من اللاجئين، تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي عهد الفجيرة، بالتنسيق مع منظمة اللاجئين التابعة للاتحاد الدولي للتايكوندو، وهي المرة الأولى التي يمنح فيها الاتحاد الدولي للتايكواندو هذه الجائزة تقديراً وتكريماً وإشادةً بدور وجهود سمو ولي عهد الفجيرة في مجال العمل الخيري والإنساني.

ويأتي قرار الاتحاد الدولي للتايكواندو بمنح هذه الجائزة تقديراً لدور سمو ولي عهد الفجيرة الكبير، في مجال دعم اللاجئين من لاعبي رياضة التايكوندو.

جرى ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة، بحضور الدكتور تشونج وون شوي رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، ورؤساء اتحادات القارات وأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي ورؤساء اتحادات التايكوندو حول العالم، وسعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي عضو المكتب التنفيذي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، وعدد من رؤساء الاتحادات الدولية للتايكواندو.
December 05, 2023 / 12:28 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.