جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من أجل رفعة الوطن في حاضره ومستقبله

محمد الشامسي: يوم الشهيد يقدم دروساً في التفاني والإخلاص

29 نوفمبر 2023 / 6:04 PM
محمد عبيد الشامسي
download-img
سعادة محمد عبيد راشد الشامسي
أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن يوم الشهيد، الذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام، يقدم دروساً ومعانٍ وطنية للأجيال المقبلة، حيث يبرز التفاني والإخلاص والعمل الصادق من أجل رفعة الوطن في حاضره ومستقبله.
الشارقة 24:

أفاد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام، بأن يوم الشهيد يعد مناسبة تحمل معنى خاصة في قلوب كل مواطن ومقيم، إذ تعتبر مصدر إلهام لاستلهام القيم التي ترسخت في نفوس أفراد المجتمع، تلك القيم التي جسدتها تضحيات شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في ساحات العز.

وأوضح الشامسي أن الشهداء قدموا من أرواحهم سبيلاً للكرامة، بعد أن لبوا نداء الواجب والمسؤولية الوطنية، مؤكداً أن تلك التضحيات كانت للدفاع عن الحق والحرية، وللحفاظ على أمان وأمن الوطن.

وأعرب الشامسي عن فخر وعزة شعب الإمارات بتضحيات أبنائها، وأشاد بالشجاعة والبطولة التي سطروها في صفحات مشرفة من خلال تفانيهم وإخلاصهم، مُؤكداً أن تلك التضحيات ستظل حية في ذاكرة الأمة بوفائهم وكرامتهم وتفانيهم في خدمة الوطن والأمة.
November 29, 2023 / 6:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.