جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف

الجامعة القاسمية تحتفي بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات

28 نوفمبر 2023 / 10:05 AM
صورة بعنوان: الجامعة القاسمية تحتفي بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات
download-img
نظمت الجامعة القاسمية احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات، بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، ونواب مدير الجامعة ومساعدة مدير الجامعة، والعمداء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة.
الشارقة 24:

نظمت الجامعة القاسمية احتفالاً باليوم الوطني تخليداً لذكرى قيام الاتحاد ومسيرة 52 عاماً من الإنجازات الرائدة، بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، ونواب مدير الجامعة ومساعدة مدير الجامعة، والعمداء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة.

بدأت الاحتفالات التي أقيمت من أمام مقر الجامعة بمسيرة لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة، بعد أن ازدانت أرجاء الحرم الجامعي بأعلام الدولة، وتلاه تنظيم عمادة شؤون الطلبة معرضاً للفنون التشكيلية والصور الفوتوغرافية، وجناح لنادي الشارقة للصقارين، وعرض فيلم تسجيلي عن نشأة الاتحاد ودور المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، في تدعيم أواصر الدولة وتقويتها.

كما شهد الحفل عرضاً فنياً مبهراً لطالبات المدرسة الأهلية الخاصة على أنغام الأناشيد الوطنية، وإلقاء طلبة الجامعة لعدد من الأناشيد والقصائد الشعرية.

وفي كلمته، أشار الأستاذ الدكتور عواد الخلف إلى أن احتفال الجامعة القاسمية بقرب حلول عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات يجسد عقوداً من البذل والعطاء لمسيرة الفخر والعزة والتطور والإنجازات لدولة رائدة بين دول العالم، فمحبة الوطن طبيعة فطر الله -عز وجل- النفوس عليه، موضحاً أن احتفال هذا العام يعد حدثاً استثنائياً؛ لأنه يمثل رسالة شكر وتقدير وعرفان من الثقافات المتعددة لطلبة الجامعة القاسمية التي تتعايش بتسامح ووئام على أرض المحبة والسلام بفضل إرادة البناء والتطور لشعب وقيادة دولة الإمارات الرشيدة، حتى أصبحت مضرباً مثلاً يشهد به القاصي والداني.

واختتم الحفل باستعراض الحضور للأجنحة التي نفذتها مختلف إدارات الجامعة التي تعكس أصالة التراث الإماراتي وعراقته، كما نظمت الجامعة جلسة حوارية مع الشاعر الدكتور عارف الشيخ، مؤلف كلمات النشيد الوطني لدولة الإمارات، وأدارها الإعلامي أحمد لوتاه، ليروي مواقف لا تنسى مع النشيد الوطني، وكيف سطر كلماته بدقة وعناية، وما تعبر عنه من قيم وتاريخ وثقافة أبناء الوطن وعروبتهم.
November 28, 2023 / 10:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.