جار التحميل...

°C,
بفعالية "وطن الاستدامة والنماء"

نادي دبا الحصن الرياضي يحتفي بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات

November 28, 2023 / 9:45 AM
تحت شعار "وطن الاستدامة والنماء"، نظّم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي احتفالاً بهيجاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، بحضور سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من رؤساء مؤسسات مدينة دبا الحصن وأعضاء مجلس إدارة النادي وكبار الشخصيات والمدعوين.
الشارقة 24:

نظّم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي احتفالاً بهيجاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، تحت شعار "وطن الاستدامة والنماء". 

شهد الحفل حضور سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، إلى جانب عدد من رؤساء مؤسسات مدينة دبا الحصن وأعضاء مجلس إدارة النادي وكبار الشخصيات والمدعوين.

استقطب الحفل الذي أقيم في مقر النادي مساء أمس الاثنين، جمهوراً كبيراً من الموظفين واللاعبين والمدربين والإداريين في الفرق الرياضية. 

وشمل الاحتفال مجموعة متنوعة من الفقرات التي بدأت بلوحة تراثية قدمها موظفو النادي، تعبيراً عن حبهم واعتزازهم بذكرى قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان للتنوع في الفقرات حضور قوي، حيث تميز الاحتفال بروح الوحدة والفخر الوطني، وقد لاقت اللوحة التراثية إعجاب الحضور.

وشهد الحفل تنظيم أوبريت بعنوان "وطن الاستدامة والنماء"، شارك في تقديمه فريق الوشاحات الحربية، وكان للأوبريت بالغ الأثر في نقل رسالة الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء.
November 28, 2023 / 9:45 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.