جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي

أسرة سيف الزري الشامسي تفوز بجائزة الأسرة الرياضية

22 نوفمبر 2023 / 11:45 PM
رفع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الحاصل على جائزة الأسرة الرياضية، أسمى آيات الشكر والتقدير لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على إنشائها جائزة التميز الرياضي، التي جعلت الرياضة أسلوب حياة مستدام في الشارقة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

رفع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الحاصل على جائزة الأسرة الرياضية، أسمى آيات الشكر والتقدير لقرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على إنشائها جائزة التميز الرياضي الهادفة، والتي جعلت الرياضة أسلوب حياة مستدام في الشارقة.

وأضاف الشامسي، في حديثه لـ "الشارقة 24": "جائزة الشيخة جواهر للتميز الرياضي أعطت الفرصة للجميع للمشاركة في نسختها الأولى، وتعد حافزاً كبيراً للمشاركة في الدورات القادمة".

وفي ختام حديثه، هنأ الفائزون جميعهم في كافة فئات الجائزة، موجهاً الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، ومجلس أمناء الجائزة، ولجان التحكيم على جهودهم ودورهم البارز في إنجاح هذه النسخة.
November 22, 2023 / 11:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.