جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسختها الـ 26

"الشارقة الرياضي" يواجه الدفاع المدني في نهائي المؤسسات الحكومية

21 نوفمبر 2023 / 6:27 PM
صورة بعنوان: "الشارقة الرياضي" يواجه الدفاع المدني في نهائي المؤسسات الحكومية
download-img
يلتقي مساء الخميس المقبل، فريقا مجلس الشارقة الرياضي مع هيئة الدفاع المدني بالشارقة، في ختام منافسات البطولة الـ 26 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

قمة نارية تشهدها ختام منافسات البطولة الـ 26 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، حيث يلتقي مساء الخميس المقبل، فريقا مجلس الشارقة الرياضي مع هيئة الدفاع المدني بالشارقة، في ختام البطولة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي. 

وصل فريق مجلس الشارقة الرياضي إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بعد تصدره المجموعة الثانية، ثم الفوز في نصف النهائي على بطل النسخة السابقة من سباعيات كرة القدم فريق هيئة مطار الشارقة الدولي بهدف دون رد.
بينما تمكن فريق الإدارة العامة للدفاع المدني من الوصول للمباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الأولى، ثم الفوز على فريق الإدارة العامة للحرس الأميري، في نصف النهائي بنتيجة 3 - 0 .

مباراة المركز الثالث 

يتقابل فريق الإدارة العامة للحرس الأميري مع هيئة مطار الشارقة الدولي، في مباراة تحديد المركز الثالث، بعد خسارة الفريقين لمباراتيهما في نصف النهائي.

أشاد أحمد سالم المظلوم أمين السر العام بالنجاح الكبير للبطولة في نسختها الـ 26 وارتفاع المستوى الفني لجميع الفرق المشاركة وقوة المنافسة، مثمناً الروح الرياضية العالية بين اللاعبين، وهذا ما يسعى له نادي موظفي الشارقة من تنظيم مثل هذه البطولات التي تجمع موظفي الشارقة في أنشطة رياضية بهدف كسر روتين العمل اليومي وزيادة التواصل والتقارب بين الموظفين .
November 21, 2023 / 6:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.