جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بين القطاعين الحكومي والخاص

حمد المحمود: مجلس حوارات الصناعة في الشارقة يعزز الشراكة

20 نوفمبر 2023 / 6:26 PM
أفاد سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن "مجلس حوارات الصناعة في إمارة الشارقة"، يعزز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، ويدعم المستثمرين في القطاع الصناعي بالإمارة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن الدائرة نظمت اليوم الاثنين، "مجلس حوارات الصناعة في إمارة الشارقة"، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بهدف تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، ودعماً للمستثمرين في القطاع الصناعي بإمارة الشارقة.

وأضاف رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة لـ "الشارقة 24":" استمعنا خلال الفعالية للكثير من الأفكار والمقترحات التطويرية لتحسين ودعم هذا القطاع على مستوى الشارقة على نحو خاص ودولة الإمارات بشكل عام، وذلك بالتعاون مع جميع شركائنا من الجهات الحكومية والخاصة، والذين يقدمون العديد من التسهيلات لدعم قطاع الصناعة.

وأشار المحمود إلى أن وجود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة هو داعم كبير لهذا القطاع، لأنه أحد شركائنا الاستراتيجيين خاصةً خلال الـ 3 سنوات الماضية، ويدعم عجلة التنمية الاقتصادية، خاصةً وأن نتائج المؤشرات إيجابية في العام الجاري، وفي مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والمهنية.
November 20, 2023 / 6:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.