جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعبيراً عن عمق أواصر الأخوة والمحبة بين البلدين الشقيقين

مطار الشارقة يشارك المسافرين العُمانيين احتفالهم بيومهم الوطني

19 نوفمبر 2023 / 5:13 PM
صورة بعنوان: مطار الشارقة يشارك المسافرين العُمانيين احتفالهم بيومهم الوطني
download-img
موظفو مطار الشارقة خلال استقبالهم المسافرين العمانيين وتقديم القهوة العربية لهم احتفاءً بيومهم الوطني
شارك مطار الشارقة الدولي، المسافرين العُمانيين، احتفالهم بيومهم الوطني الـ53، وقدم لهم الضيافة والقهوة العربية، وبادلهم عبارات الفخر والاعتزاز بالتاريخ المشرّف والمستقبل المشرق، وذلك تعبيراً عن قوّة العلاقات، وعمق أواصر الأخوة والمحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
الشارقة 24:

استقبل مطار الشارقة الدولي، المسافرين العُمانيين ورحب بهم، بمناسبة اليوم الوطني العُماني الـ53، وذلك تعبيراً عن قوّة العلاقات التي تربط البلدين، وعمق أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين. 

ورحّب موظفو المطار، بالمسافرين القادمين من سلطنة عُمان، وقدموا لهم الضيافة والقهوة العربية، وبادلوهم عبارات الفخر والاعتزاز بالتاريخ المشرّف والمستقبل المشرق للبلدين.

من جانبهم، عبّر المسافرون عن شكرهم لهذه الفعالية التي تمثّل القيم الإماراتية الأصيلة والروابط القوية مع سلطنة عُمان، وأشادوا بمستوى الخدمة التي يوفّرها مطار الشارقة الدولي، وسرعة إنجاز إجراءات السفر ممّا يجعل المسافة بين البلدين أقرب.

وينظم مطار الشارقة، أكثر من 24 رحلة أسبوعياً من وإلى مطارات السلطنة، من خلال الناقلات التي تعمل بين الدولتين، لتسهيل حركة السفر وتقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين.
November 19, 2023 / 5:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.