جار التحميل...

°C,
محققةً النجاح في تعاملها مع الأمطار الغزيرة

بلدية الحمرية تبني استراتيجية متقدمة لمواجهة تقلبات الطقس

November 17, 2023 / 11:57 AM
تفاعلت بلدية الحمرية بكفاءة عالية مع التحديات الجوية الأخيرة التي تشهدها الدولة جراء هطول الأمطار، حيث عملت الفرق العاملة في البلدية على مدار الساعة لمتابعة الحالة الجوية وتنفيذ الخطط الاستباقية المعدّة بعناية للتعامل مع الأمطار.
الشارقة 24:

تعاملت بلدية الحمرية بكفاءة عالية مع التحديات الجوية الأخيرة التي تشهدها الدولة جراء هطول الأمطار، حيث عملت الفرق العاملة في البلدية على مدار الساعة لمتابعة الحالة الجوية وتنفيذ الخطط الاستباقية المعدة بعناية للتعامل مع الأمطار الغزيرة.

وحرصت بلدية الحمرية على تكثيف جهودها في إطار التدابير الاستباقية وما تمتلك من خطط متقدمة للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية، وتشمل هذه الخطط التدابير اللازمة لسحب الأمطار وتصريفها بكفاءة، حيث تم تفعيل هذه الخطط على نحو سريع وفعّال في ضوء التحذيرات الجوية.

واعتمدت بلدية الحمرية على تبني استراتيجية متقدمة لمواجهة تقلبات الطقس وتحقق نجاحاً في تعاملها مع الأمطار الغزيرة.

وفي هذا الإطار، اعتمدت البلدية تقنيات حديثة ومعدات وآليات تسهل عمليات سحب وتصريف المياه، مما ساهم ذلك في تحقيق أقصى فعالية في الاستجابة لحالات الطوارئ.

وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أهمية الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل والكوادر المعنية ببلدية الحمرية في التعامل مع الحالة الجوية وهطول الأمطار، موضحاً أن النجاح في تنظيم وتنفيذ هذه الخطط يعكس التحضير الجيد والاستعداد الشامل لمثل هذه الظروف والروح الإيجابية التي تعزز أدوات العمل.

وأفاد الشامسي، أن بلدية الحمرية ستظل على أتم الاستعداد للتعامل مع تقلبات الطقس.
November 17, 2023 / 11:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.