جار التحميل...

°C,
لاعبة منتخب الإمارات وفريق الحمرية للقوس والسهم

عائشة آل علي تقترب من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

November 15, 2023 / 10:51 AM
بعد أن استوفت شرطاً مهماً خلال مشاركتها في البطولة الآسيوية والدوري الآسيوي المؤهل للأولمبياد، الذي احتضنته العاصمة التايلاندية بانكوك، اقتربت عائشة جاسم آل علي، لاعبة منتخب الإمارات وفريق الحمرية للقوس والسهم، من بلوغ التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.
الشارقة 24:

اقتربت عائشة جاسم آل علي، لاعبة منتخب الإمارات وفريق الحمرية للقوس والسهم، من بلوغ التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024، بعد أن استوفت شرطاً مهماً خلال مشاركتها في البطولة الآسيوية والدوري الآسيوي المؤهل للأولمبياد، الذي احتضنته العاصمة التايلاندية بانكوك، في الفترة ما بين 2 و12 نوفمبر 2023.

وحققت عائشة آل علي، رقماً قياسياً على المستوى الوطني، في فئة القوس المحدب الأولمبي سيدات، بحصولها على 621 نقطة، متخطيةً العتبة الأولمبية المحددة في 610 نقاط، بـ 11 نقطة.

وأبدت اللاعبة سعادة كبيرة بإنجازها التاريخي، مؤكدة أن هدفها يتمثل في التأهل بصفة رسمية إلى دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024، خاصة وأنها صعدت في تصنيفها العالمي بـ 74 نقطة وآسيويا بـ 30 نقطة، بعد إصدار الترتيب الدولي الجديد عقب بطولة تايلاند الأخيرة.

وحرص سعادة حميد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، على تهنئة عائشة آل علي، لقيمة الإنجاز غير المسبوق الذي حققته اللاعبة، لرياضة القوس والسهم في الإمارات.

وأكد الشامسي أن مجلس إدارة النادي، سيعمل وبالتنسيق مع اتحاد الإمارات للقوس والسهم ومجلس الشارقة الرياضي، على تسطير برنامج خاص للاعبة، حتى تحقق الهدف المنشود المتمثل في بلوغ أولمبياد باريس 2024.
November 15, 2023 / 10:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.