جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة في مجتمع الإمارات

شرطتا الشارقة ورأس الخيمة تبحثان أفضل ممارسات إعادة تأهيل النزلاء

November 12, 2023 / 4:49 PM
شرطة الشارقة خلال استقبالها وفداً من نظيرتها في إمارة رأس الخيمة
أطلعت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، نظيرتها في إمارة رأس الخيمة، على أفضل الممارسات المطبقة في إعادة تأهيل النزلاء، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة، وتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وفداً من إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في إمارة رأس الخيمة، برئاسة العقيد علي سعيد عبيد بن مطر إمباسي نائب مدير الإدارة والوفد المرافق له، وكان في استقبالهم العقيد عبد الله الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل، والعقيد عبد الرحمن سالم ساحوه رئيس قسم الأمن، وعدد من ضباط الاختصاص من الطرفين.

في بداية اللقاء، رحب العقيد عبد الله الغزال بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون المثمر والتواصل بين شرطة الشارقة ونظيرتها برأس الخيمة، في سبيل تبادل الخبرات والمعارف، مؤكداً أهمية هذه الزيارات التي تدعم العمل المشترك؛ بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة لوزارة الداخلية في تعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

وجاءت الزيارة، بهدف مد جسور التعاون بين القيادتين في مجال الإصلاح وتأهيل النزلاء، الأمر الذي يصب في تطوير الأهداف المشتركة، والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في المجال ذاته، وأفضل الممارسات المتبعة في المنظومة الأمنية، وتضمنت الزيارة جولة ميدانية تعريفية في عدد من الأقسام بالمؤسسة، للارتقاء بالخدمات المقدمة للنزلاء.

وفي ختام الزيارة، أعرب الوفد الزائر، عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، ‏ مؤكداً أهمية عقد المقارنات المعيارية والتواصل المستمر بين الطرفين؛ لدعم العمل الأمني الشرطي وتعزيزه.
November 12, 2023 / 4:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.