جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لبحث تعزيز أواصر التعاون المشترك

نادي الثقة للمعاقين يستقبل وفد الاتحاد العالمي للمعاقين

09 نوفمبر 2023 / 4:02 PM
صورة بعنوان: نادي الثقة للمعاقين يستقبل وفد الاتحاد العالمي للمعاقين
download-img
بحث الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، وميتين سينتورك رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين، تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما وتبادل والخبرات وخلق علاقات جيدة من أجل تطوير ودعم قضايا ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.
الشارقة 24:

استقبل الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، ميتين سينتورك رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين، والوفد المرافق، لبحث تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما وتبادل والخبرات وخلق علاقات جيدة من أجل تطوير ودعم قضايا ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، ومريم الشحي رئيس اللجنة الاجتماعية، وحيد طالب أربيع مدير مكتب الاتحاد العالمي للمعاقين.

ومن جانبه عرف الدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، الضيوف عن تاريخ النادي وإنجازاته في مجال رياضة المعاقين باعتباره من أرقى وأفضل أندية المعاقين على مستوى الشرق الأوسط حيث أكد أن الفضل كله في إنشاء هذا الصرح الكبير يرجع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي أمر بإنشاء النادي، وذلك ضمن عطاياه ودعمه اللامحدود لكل أبنائه من ذوي الإعاقة والرعاية الكريمة التي وفرها سموه لتحقيق طموحات مجلس إدارة النادي.

كما أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن استقبال نادي الثقة لمسؤولي ذوي الإعاقة من مختلف الهيئات العالمية نابع من دور نادي الثقة للمعاقين في المساهمة في في دعم قضايا ذوي الإعاقة وتبادل الخبرات والتجارب مع المؤسسات المعنية.

من جانبه ثمن ميتين سينتورك رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين جهود نادي الثقة للمعاقين في تسخير الطاقات والإمكانيات لخدمة ذوي الإعاقة وإطلاق العديد من المبادرات الداعمة لذوي لإعاقة بما يجعل الدولة تتبوأ مكانة متميزة في هذا الجانب، وتتحول إلى مركز لتطوير مرافق وخدمات ذوي الإعاقة على مستوى المنطقة، وأكدت أن المرحلة سوف تشهد المزيد من التعاون من أجل المزيد من الخدمات التي تقدم لذوي الإعاقة في مختلف الأصعدة.

November 09, 2023 / 4:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.