جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الكويت تحتضن النسخة 26..

الشارقة يستعد لآسيوية اليد بمعسكر في الدوحة

07 نوفمبر 2023 / 5:23 PM
صورة بعنوان: الشارقة يستعد لآسيوية اليد بمعسكر في الدوحة
download-img
حلقت بعثة فريق رجال الشارقة لكرة اليد، فجر الثلاثاء، متجهةً إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لإقامة معسكر خارجي يستمر من 7 إلى 14 نوفمبر، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 26 للأندية أبطال الدوري.
الشارقة 24:

غادرت بعثة فريق رجال الشارقة لكرة اليد، فجر الثلاثاء، متجهةً إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لإقامة معسكر خارجي يستمر من 7 إلى 14 نوفمبر، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 26 للأندية أبطال الدوري.

وتضم بعثة الملك الشرقاوي 34 فرداً، هم قوام الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وقائمة اللاعبين المسجلين في البطولة، إضافةً لطاقم الخدمات المساندة وفريق إعلامي مرافق للبعثة، التي يترأسها سعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية.

ويشتمل برنامج المعسكر الخارجي على تدريبات صباحية ومسائية، حيث يخوض خلالها الفريق مباراتين وديتين، للوقوف على جاهزية كافة العناصر، خاصةً اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف المنتخب الوطني.

ويذكر أن آسيوية الأندية الـ 26 لكرة اليد ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري، بمشاركة 12 نادياً، مقسمين على مجموعتين.

ويتواجد الشارقة في المجموعة الثانية التي تضم القادسية الكويتي، مستضيف البطولة، والعربي القطري، والجيش العراقي، وشباب صيدا اللبناني، وساي الهندي، بينما تضم المجموعة الأولى أندية النجمة البحريني، والكويت الكويتي، والغرافة القطري، والخليج السعودي، والصلاح الفلسطيني، وجولدن ايجل الهندي.

ويفتتح الشارقة مشواره في المسابقة بالدور التمهيدي 17 نوفمبر بمواجهة القادسية الكويتي، يليه الجيش العراقي 19 نوفمبر، ثم ساي الهندي يوم 21 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي مع شباب صيدا والعربي القطري في ختام الدور التمهيدي أيام،23، و24.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المربع الذهبي، ثم النهائي، بينما يلعب أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس في كل مجموعة على تحديد المراكز والترتيب الختامي من الخامس إلى الثاني عشر.
November 07, 2023 / 5:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.