جار التحميل...

°C,
بهدف المحافظة على تميزها

تعاون عربي لاستثمار إنجازات "يد الشارقة"

November 23, 2022 / 6:44 PM
استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، فاضل بن علي آل نمر رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، في مجالات تطوير فرق الإمارة، وكوادرها.
الشارقة 24:

في إطار استثمار إنجازات "يد" إمارة الشارقة، والمحافظة على تميزها، استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، فاضل بن علي آل نمر رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، في مجالات تطوير فرق الإمارة، والكوادر الإدارية والفنية.

تم اللقاء بحضور كل من عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونبيل محمد بن عاشور رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد، وفاخر بن علي غاشي أمين عام الاتحاد العربي، ومحمد عبيد الحصان رئيس قسم الألعاب الجماعية، بإدارة شؤون الرياضة والتطوير.

وعقب اللقاء، صرح سعادة عيسى هلال، بأن المجلس حريص على مد جسور التعاون مع الاتحادات العربية والدولية، لدعم خطط وبرامج كرة اليد بما يخدم جهود الارتقاء بها، وأشار إلى أن الطفرة التي حققتها كرة اليد، تقتضي المحافظة عليها والارتقاء بها لمستويات دولية أعلى، مؤكداً أن التعاون مع الاتحاد العربي خطوة مهمة في هذا السبيل، وستوفر للاتحاد الفرصة للاستفادة من البنية التحتية المتميزة للعبة في الإمارة.
November 23, 2022 / 6:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.