جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي

غزارة تهديفية في افتتاح بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

07 نوفمبر 2023 / 10:07 PM
صورة بعنوان: غزارة تهديفية في افتتاح بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة
download-img
شهد افتتاح فعاليات البطولة الـ 26 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، مباريات قوية وغزارة تهديفية، بمشاركة 8 فرق يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.
الشارقة 24:

مباريات قوية وغزارة تهديفية شهدها افتتاح فعاليات البطولة الـ 26 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 8 فرق يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

شهدت المباراة الافتتاحية فوزاً مستحقاً لفريق هيئة مطار الشارقة الدولي على فريق دائرة الموارد البشرية بـ 7 أهداف مقابل هدف، وفي ثاني مباريات المجموعة، حقق فريق هيئة الدفاع المدني بالشارقة فوزاً عريضاً على هيئة الطرق والمواصلات، بنتيجة 11 هدفاً مقابل هدف وحيد.

حضور مميز

شهدت المباراة الافتتاحية الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والعميد غانم الهولي نائب مدير إدارة الحرس الأميري، والعقيد عبد الرحمن عاشور مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بالحرس الأميري وأعضاء مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وممثلي الدوائر الحكومية المشاركة بالبطولة.

تحقق توجيهات حاكم الشارقة

أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة، ومنها منافسات كرة القدم تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، والتي تهدف إلى توفير الخدمات لكافة موظفي حكومة الشارقة.

نوه على النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي تتمتع بها بطولات موظفي الشارقة، والتي تجمع موظفي الشارقة من خلال منافسات رياضية في جو أخوي، والتي تعمل على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

العبار: بطولات نادي الموظفين تواصل نجاحاتها

أكد المستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن بطولة كرة القدم في نسختها الـ 26 تشهد مشاركة قوية من الفرق حيث يشارك في البطولة 8 فرق يمثلون الهيئات والدوائر الحكومية، لافتاً إلى أن نادي الموظفين أصبح وجهة حضارية لإمارة الشارقة لما يوفره النادي من برامج وأنشطة تساعد على كسر روتين العمل اليومي للموظفين في أنشطة وفعاليات متنوعة، موجهاً الشكر إلى كافة وسائل الإعلام على تواجدها في كافة الأحداث الرياضية بالنادي.
November 07, 2023 / 10:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.