جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنطلق 16 نوفمبر الجاري

"الشارقة الرياضي" يعلن تفاصيل دورة كلباء للألعاب الشاطئية الثالثة

07 نوفمبر 2023 / 9:07 PM
أعلن مجلس الشارقة الرياضي في مؤتمر صحافي نظمه الثلاثاء، بجامعة كلباء، انطلاق منافسات، دورة كلباء للألعاب الشاطئية الثالثة، 16 نوفمبر الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه، بمشاركة نحو 2200 لاعب.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، أعلنت اللجنة المنظمة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية عن تفاصيل النسخة الثالثة التي تقام فعالياتها على شاطئ مدينة كلباء، خلال الفترة من 16 إلى 24 نوفمبر الجاري، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي.

تم الكشف عن التفاصيل في المؤتمر الصحافي الذي عقد بجامعة كلباء، الثلاثاء، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس ورئيس اللجنة المنظمة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة، وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية وأعضاء اللجنة المنظمة وممثلي وسائل الإعلام.

وفي تصريحات لـ "الشارقة 24"؛ أكد سعادة عيسى هلال، أن دورة كلباء للألعاب الشاطئية باتت ناجحة بكل المقاييس بفضل ما يتوفر لها من اهتمام، عطفاً على مكانة الرياضة في الإمارة وحرص المجلس على تهيئة كل العوامل التي تسهم في تميزها، لافتاً إلى مشاركة نحو 2200 لاعب في الدورة الثالثة.

تتضمن الدورة 7 ألعاب وهي كرة القدم، وكرة السلة "3×3"، وكرة الطائرة، والترايثلون، والألعاب المائية، وألعاب الدفاع عن النفس والريشة الطائرة، لتصل إجمالي الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى إلى 600 ألف درهم.
November 07, 2023 / 9:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.