جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بجهود القرقاوي في تطوير اللعبة

رئيس مجلس الشارقة الرياضي يتلقى دعوة لحضور البطولة العربية للسلة

24 أكتوبر 2023 / 10:14 PM
صورة بعنوان: رئيس مجلس الشارقة الرياضي يتلقى دعوة لحضور البطولة العربية للسلة
download-img
سعادة عيسى هلال خلال استقباله رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة
أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال تلقيه دعوة رسمية من سعادة اللواء م. إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، لحضور فعاليات البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة المقرر إقامتها بالقاهرة في 26 ديسمبر المقبل، بجهود القرقاوي في تطوير منتخبات الدول العربية.
الشارقة 24:

تلقى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، دعوة رسمية من سعادة اللواء م. إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، لحضور فعاليات البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة المقرر إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة من 26 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.

جاء ذلك، خلال استقبال سعادة الحزامي، بمقر المجلس، القرقاوي، بحضور سعادة عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، وراشد عبد الله النقبي مدير المنتخبات الوطنية، ومحمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، والدكتور منير بن الحبيب المدير الفني لاتحاد الإمارات لكرة السلة.
 
وأثنى الحزامي، على التطورات التي حصلت في هذه اللعبة، وجهود القرقاوي المحلية والعربية خلال فترة رئاسته، ورحب بالدعوة التي تلقاها لحضور البطولة العربية بالقاهرة، التي تعتبر من أبرز وأهم بطولات اللعبة إقليمياً، وأسهمت بقدر كبير في تطوير منتخبات الدول العربية.
 
من جانبه، أشاد القرقاوي، بجهود مجلس الشارقة الرياضي على صعيد الإمارة والدولة، في دعم وتطوير كرة السلة، بالإضافة إلى جهود أندية الإمارة والتي تشمل كل المراحل السنية للعبة، والتي تكفلت بتأهيل النسبة الأكبر من اللاعبين للمنتخبات الوطنية، مؤكداً أن خبرة الحزامي الطويلة في مجال اللعبة، أسهمت بقدر كبير في نجاح جهود المجلس لتطوير كرة السلة بالإمارة.

وتبادل الجانبان، في نهاية اللقاء، الهدايا التذكارية، حيث أهدى القرقاوي قميصاً بشعار الاتحاد، وعبارة "شكراً عيسى هلال الحزامي".
October 24, 2023 / 10:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.