جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس

"مالية الشارقة" تسجّل موظفيها في الهيئة الانتخابية لـ "الاستشاري"

07 نوفمبر 2023 / 5:36 PM
أطلقت دائرة المالية المركزية في الشارقة مبادرة مهمة لتسجيل الموظفين في الهيئة الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري 2023، في خطوة تهدف إلى تعزيز المشاركة المدنية وتعزيز الديمقراطية في الإمارة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري 2023.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلنت دائرة المالية المركزية في الشارقة عن إطلاق مبادرة مهمة لتسجيل الموظفين في الهيئة الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري 2023، في خطوة تهدف إلى تعزيز المشاركة المدنية وتعزيز الديمقراطية في الإمارة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري 2023.

وقدمت دائرة المالية المركزية التوعية للموظفين المسجلين بشأن دور المجلس الاستشاري وأهمية مشاركتهم في صنع القرارات الحكومية، حيث يعد المجلس الاستشاري صوتاً هاماً للمجتمع، ويمثل القضايا والاهتمامات والتطلعات المشتركة للمواطنين والمقيمين في الإمارة.

ويعد انطلاق المبادرة إشارة إيجابية إلى التزام الشارقة بتعزيز الديمقراطية وتشجيع المشاركة الواسعة في العملية الانتخابية، وسوف تكون الانتخابات المقبلة مرحلة هامة في تاريخ الشارقة، حيث يتم تعزيز مشاركة المواطنين وتعظيم دورهم في صنع مستقبل الإمارة.
November 07, 2023 / 5:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.