جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
منحها الاتحاد العالمي للمعاقين

الشارقة.. حديقتان تحصلان على شهادة "الأماكن المهيأة لذوي الإعاقة"

07 نوفمبر 2023 / 5:08 PM
صورة بعنوان: الشارقة.. حديقتان تحصلان على شهادة "الأماكن المهيأة لذوي الإعاقة"
download-img
كشفت بلدية مدينة الشارقة حصول الحديقة الشريطية وحديقة مويلح التجارية على شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين للأماكن المهيأة للأشخاص ذوي الإعاقة، بعد استيفاء كافة الاشتراطات والمعايير اللازمة، والتي تجعل من الحدائق مؤهلة ومجهزة لاستقبال المعاقين.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن حصول الحديقة الشريطية وحديقة مويلح التجارية على شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين للأماكن المهيأة للأشخاص ذوي الإعاقة، بعد استيفاء كافة الاشتراطات والمعايير اللازمة، والتي تجعل من الحدائق مؤهلة ومجهزة لاستقبال المعاقين، من خلال ما توفره من مرافق خدمية مناسبة وملائمة لهم تسهل من الحركة والتنقل داخل مرافق الحديقة.

وأكد سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن البلدية تشرف على أكثر من 70 حديقة في مختلف مناطق مدينة الشارقة تتوفر بها أفضل المرافق الخدمية التي تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بأجواء الحديقة وممارسات مختلف الرياضات، كما تعتبر هذه الحدائق صديقة لكبار السن وذوي الإعاقة لما توفره من مرافق وخدمات مناسبة لهم.

وأوضح الطنيجي أن البلدية استوفت الشروط والمعايير اللازمة لحصول حديقتي الشريطية ومويلح التجارية على هذه الشهادة، مشيراً إلى أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بالأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير كافة احتياجاتهم وتذليل العقبات أمامهم وجعل مرافقها ومبانيها صديقة لهم من خلال تهيئة المداخل والممرات والمرافق الأخرى، تماشياً مع رؤى وتوجهات الإمارة الباسمة كمدينة صديقة لهم.

وتسلمت الشيخة الدكتورة شذا علي المعلا مدير الدعم المؤسسي في بلدية مدينة الشارقة الشهادة من الاتحاد العالمي للمعاقين، تتويجاً لدور ونجاح البلدية في تهيئة البيئة المناسبة لهذه الفئة وتوفير المرافق الخدمية التي تناسب احتياجاتهم.

 
November 07, 2023 / 5:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.