جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقيم بهدف تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة

بمشاركة 270 متسابقاً... تتويج الفائزين في ترايثلون خورفكان

06 نوفمبر 2023 / 8:18 PM
صورة بعنوان: بمشاركة 270 متسابقاً... تتويج الفائزين في ترايثلون خورفكان
download-img
أقام مجلس الشارقة الرياضي السبت 4 نوفمبر الجاري ترايثلون أوشيانيك خورفكان، بالتعاون مع فندق أوشيانيك خورفكان والقدرة للخدمات الرياضية، بمشاركة 270 من الجنسين ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية، وتحفيز فئات المجتمع من مختلف الأعمار على ممارسة الرياضة باعتبارها أسلوب حياة.
الشارقة 24:

نظم مجلس الشارقة الرياضي السبت 4 نوفمبر الجاري ترايثلون أوشيانيك خورفكان، بالتعاون مع فندق أوشيانيك خورفكان والقدرة للخدمات الرياضية، بمشاركة 270 من الجنسين ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية، وتحفيز فئات المجتمع من مختلف الأعمار على ممارسة الرياضة باعتبارها أسلوب حياة، والذي يضم منافسات السباحة وركوب الدراجات والجري ويعتبر أحد جولات النسخة الثانية من دوري الإمارات للترايثلون.

حضر الفعالية وتتويج الفائزين سعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس ونائب رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون، وسعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية.
 
 واستمتع المشاركون بأجواء مدينة خورفكان، وقاموا بزيارة معظم الأماكن السياحية، وطالبوا بإقامة المزيد من هذه الفعاليات لاكتشاف المدينة والساحل الشرقي.
 
وأثنى عبد الملك جاني على تميز الحدث الذي عبر عن مكانة الرياضة قائلاً سعدنا بالمشاركة في تتويج الفائزين في الترايثلون، بما للرياضة من اهتمام كبير وواسع في الإمارة لدى فئات المجتمع.

وشكر سعادته الجهات الراعية والداعمة في الفعالية والتي ساهمت في نجاح الحدث، وهي القيادة العامة لشرطة الشارقة، واتحاد الإمارات للترايثلون، ونادي خورفكان وبلدية خورفكان ومستشفى خورفكان، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وشركة بيئة ومركز الشارقة للعمل التطوعي.
November 06, 2023 / 8:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.