جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بايرن يقسو على دورتموند

ليفركوزن يتخطى هوفنهايم ويبتعد بصدارة الدوري الألماني

05 نوفمبر 2023 / 12:35 AM
صورة بعنوان: ليفركوزن يتخطى هوفنهايم ويبتعد بصدارة الدوري الألماني
download-img
تصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" عبر فوزه المثير على مضيفه هوفنهايم 3 /2 في المرحلة العاشرة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
ابتعد باير ليفركوزن بصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" عبر فوزه المثير على مضيفه هوفنهايم 3 /2 في المرحلة العاشرة.
 
ولقن بايرن ميونخ مضيفه بوروسيا دورتموند درساً قاسياً وفاز عليه 4 /صفر.
 
وفي باقي مباريات المرحلة فاز اينتراخت فرانكفورت على مضيفه يونيون برلين 3 /صفر وماينز على ضيفه لايبزج 2 /صفر وتعادل فرايبورج مع بوروسيا مونشجلادباخ 3 /3 وكولن مع اوجسبورج 1 /1.
 
وعلى ملعب راين نيكار أرينا، تقدم فلوريان فيرتز بهدف لليفركوزن في الدقيقة التاسعة ثم أضاف المدافع الإسباني اليخاندرو جريمالدو الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينهي الفريق الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد.
 
وفي الشوط الثاني تمكن هوفنهايم من معادلة النتيجة بهدفين حملا توقيع أنطون ستاخ وفاوت فيخهورست في الدقيقتين 56 و58 لكن جريمالدو تقمص دور البطولة وسجل الهدف الثاني له والثالث لليفركوزن في الدقيقة 70.
 
وسجل ليفركوزن فوزه السادس على التوالي والتاسع له هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد وبسجل خالي من الهزائم.
 
ورفع ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 28 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الوصيف، وبفارق سبع نقاط عن شتوتجارت وبوروسيا دورتموند، وتوقف رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز السادس.
 
بايرن ميونخ
 
وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، سجل الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا هاري كين ثلاثة أهداف "هاتريك" للمرة الثالثة هذا الموسم، ليقود بايرن لفوز مثير على ملعب دورتموند.
 
حسم النادي البافاري فوزه منذ الدقائق العشر الأول، والتي شهدت تسجيله هدفين حملا توقيع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو وهاري كين في الدقيقتين الرابعة والتاسعة.
 
وفي الشوط الثاني واصل كين المنتقل الصيف الماضي إلى بايرن قادماً من توتنهام الإنجليزي، سحره المعهود وسجل الهدف الثاني له والثالث للنادي البافاري في الدقيقة 72 قبل أن ينال لقب هاتريك في الوقت بدل الضائع.
 
ورفع كين رصيده من الاهداف في الموسم الحالي للبوندسليجا إلى 15 هدفاً ليعتلي صدارة قائمة الهدافين، متفوقاً بهدف واحد على سيرهو جيراسي هداف شتوتجارت.
November 05, 2023 / 12:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.