جار التحميل...

°C,
للارتقاء بمستوى النادي

نادي الحمرية ينظم أولى جلسات مختبر الابتكار لموظفيه ومنتسبيه

November 05, 2023 / 12:29 AM
أقام مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، برئاسة سعادة حميد الشامسي، رئيس المجلس، السبت، جلسة مختبر الابتكار الأولى لتوليد الأفكار والمبادرات المبتكرة والريادية، والتي ضمت أعضاء مجلس الإدارة وموظفي وإداري ولاعبي فرق النادي، وذلك لتحديث الخطة الاستراتيجية للنادي 2024-2027.
الشارقة 24:

نظم مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، برئاسة سعادة حميد الشامسي، رئيس المجلس، السبت، جلسة مختبر الابتكار الأولى لتوليد الأفكار والمبادرات المبتكرة والريادية، والتي ضمت أعضاء مجلس الإدارة وموظفي وإداري ولاعبي فرق النادي، وذلك لتحديث الخطة الاستراتيجية للنادي 2024-2027.

بدأت الجلسة بعرض الخطة الاستراتيجية الأولية لنادي الحمرية، والتي استعرضها الأستاذ عمر بو خلف عضو لجنة التطوير المؤسسي، التي يرأسها سعادة رئيس النادي.

وقال سعادة حميد الشامسي، إن أهمية مثل هذه الجلسات تكمن في أهمية الاستماع لآراء كافة المعنيين والأخذ باقتراحاتهم وإشراكهم في تصميم الأفكار والمبادرات، التي تُساهم في تحسين وتطوير نادي الحمرية من كل الجوانب.

وأشاد سعادة الرئيس بما حصده مختبر الابتكار من أفكار إبداعية ومبتكرة بعدد أكثر من 200 فكرة، تم مشاركتها وتقييمها من حيث أثرها على تحقيق استراتيجية النادي وعلى المستفيدين من نادي الحمرية وكافة خدماته.

وأكد سعادته أن مجلس الإدارة سيعمل على دراسة الأفكار وإدراجها ضمن خطة استراتيجية، وتسخير كافة السبل لتحقيقها بما يرتقي بمستوى النادي ثقافياً ورياضياً.
November 05, 2023 / 12:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.