جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شهد منافسات قوية

مهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن يختتم دورته الـ2

31 أكتوبر 2023 / 8:59 PM
أعلن سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، عن ختام منافسات النسخة الـ2 من مهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن، بمشاركة ملاك الهجن من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي على ميدان الذيد.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

كرّم الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، الفائزين بجوائز مهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن في نسخته الـ2، بحضور عدد من المسؤولين وأعيان وأهالي المنطقة الوسطى وملاك الهجن.

ورفع سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكارم سموه السخية والمتواصلة، وتنظيم هذا المهرجان الذي نجح خلال فترة بسيطة، في استقطاب ملاك الهجن وأبناء القبائل من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وهنأ الكتبي، الفائزين بجوائز مهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة، مشيداً بالمنافسات القوية التي شهدتها الأشواط على مدار 5 أيام على ميدان الذيد لسباقات الهجن.

وأوضح رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن اليوم الختامي شهد منافسات أشواط "الحول والزمول"، لمسافة 6 كيلو مترات.
October 31, 2023 / 8:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.