جار التحميل...

°C,
بمشاركة آلاف المطايا محلياً وخليجياً

تواصل فعاليات مهرجان حاكم الشارقة لسباقات الهجن بميدان الذيد

October 28, 2023 / 7:40 PM
بمشاركة آلاف المطايا محلياً وخليجياً، تواصلت لليوم الثاني على التوالي، في ميدان الذيد لسباقات الهجن، فعاليات مهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لسباقات الهجن بالنسخة الثانية، والتي ينظمها نادي الشارقة لسباقات الهجن.
الشارقة 24:

تواصلت لليوم الثاني على التوالي، في ميدان الذيد لسباقات الهجن، فعاليات مهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لسباقات الهجن بالنسخة الثانية، والتي ينظمها نادي الشارقة لسباقات الهجن بمشاركة الآلاف من المطايا من هجن أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، ويستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.

وأقيمت المنافسات بسباقات سن اللقايا لهجن أبناء القبائل على مدار 32 شوطاً، لمسافة 4 كيلو متر في الفترتين الصباحية والمسائية، منها 22 شوطاً في الفترة الصباحية، و10 أشواط في الفترة المسائية.

وقال سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، إن المهرجان في يومه الثاني شهد الآلاف من المطايا من هجن أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، للمنافسة على كأس صاحب السمو حاكم الشارقة، ولحصد مراكز أولى في المنافسات.
October 28, 2023 / 7:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.