جار التحميل...

°C,
تتناول 15 موضوعاً ويقدمها خبراء وفنانون عرب وأجانب

60 فعالية ترافق عشاق الكتب المصورة في معرض الشارقة للكتاب 2023

October 29, 2023 / 10:17 PM
تستضيف فعاليات الدورة الـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، عشاق الكتب المصورة "الكوميكس"، في أكثر من 60 فعالية وورشة عمل متخصصة يقدمها نخبة من الفنانين والمبدعين في صناعة الكتب المصورة والإنيمي والمانغا، بهدف تنمية المهارات الإبداعية والفنية للشباب والأطفال.
الشارقة 24:

تجمع فعاليات الدورة الـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، عشاق الكتب المصورة "الكوميكس"، في أكثر من 60 فعالية وورشة عمل متخصصة يقدمها نخبة من الفنانين والمبدعين في صناعة الكتب المصورة والإنيمي والمانغا، بهدف تنمية المهارات الإبداعية والفنية للأطفال والشباب.

وتتنوع ورش العمل بين 15 موضوعاً تركز على طرق الرسم بالأحجار العطرية، والرسم على الجلد، والأساليب الفنية الاحترافية لتلوين الرسم الهزلي، والقصص المصورة رقمياً، وفنون الكاريكاتير، والألعاب الإلكترونية، والرسم ثلاثي الأبعاد، وتصميم المواقع الإلكترونية، وغيرها.

ومن أبرز الورش المخصصة للكتب المصورة، "الرسم بالأحجار العطرية"، التي تعلم المشاركين كيفية صنع أحجار عطرية بأشكال وألوان مختلفة، واختيار الروائح المناسبة له، بينما تتناول ورشة "الرسم على الجلد"، أحدث تقنيات الرسم على المحافظ الجلدية، أما ورشة "الأغلفة الرقمية"، فتساعد المشاركين على إنشاء أغلفة جذابة للكتب المصورة الرقمية، باستخدام برامج متخصصة.
October 29, 2023 / 10:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.