جار التحميل...

°C,
نقل تحيات القيادة الرشيدة إلى رئيس وزراء جورجيا

ثاني الزيودي يشارك بمنتدى طريق الحرير في العاصمة الجورجية تبليسي

27 أكتوبر 2023 / 11:40 PM
التقى معالي الدكتور ثاني الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، ورئيس وزراء جورجيا في تبليسي، بحضور سعادة أحمد إبراهيم النعيمي، سفير الدولة لدى جورجيا، بالتزامن مع استمرار المساعي المشتركة للدولتين الصديقتين للاستفادة من الفرص التجارية التي توفرها اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة.
الشارقة 24 – وام:

نقل معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، تحيات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات إلى إيراكلي غاريبا شفيلي رئيس وزراء جورجيا، وتمنياتها لجورجيا قيادةً وشعباً بالمزيد من الازدهار والتقدم والرخاء.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع معالي الزيودي ورئيس وزراء جورجيا في العاصمة تبليسي، بحضور سعادة أحمد إبراهيم النعيمي، سفير الدولة لدى جورجيا، بالتزامن مع استمرار المساعي المشتركة للدولتين الصديقتين للاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية التي توفرها اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة التي تم توقيعها رسمياً في العاشر من أكتوبر الجاري.

ويأتي هذا اللقاء ضمن الزيارة الرسمية لمعالي الزيودي على رأس وفد إماراتي للمشاركة في منتدى طريق الحرير في العاصمة الجورجية تبليسي، الذي يعد واحداً من الفعاليات الدولية المهمة للتجارة والاستثمار، ويشارك فيه أكثر من 2000 من القادة والوزراء وصناع السياسات والمسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال من 60 دولة.
October 27, 2023 / 11:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.