جار التحميل...

°C,
أكد أهميتها في ربط الأجيال بماضي وتراث الأجداد

الحزامي: فعاليات وأنشطة متنوعة في القرية التراثية بميدان الذيد

October 26, 2023 / 8:16 PM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أهمية فعاليات وأنشطة القرية التراثية المصاحبة لمهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لسباقات الهجن في ميدان الذيد، التي تم اليوم الخميس افتتاح نسختها الثانية، في ربط الأجيال بماضي وتراث الآباء والأجداد العريق والأصيل.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، قرية الذيد التراثية المصاحبة لمهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لسباقات الهجن بميدان الذيد، في نسختها الثانية، بتنظيم من نادي الشارقة لسباقات الهجن.

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالنجاح الذي حققته القرية التراثية المصاحبة للمهرجان في نسختها الثانية، بمشاركة الدوائر والمؤسسات المحلية وأصحاب المشاريع والأسر المنتجة.

وأوضح الحزامي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن القرية تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات العائلية التي تربط النشء والأجيال بماضي وتراث الآباء والأجداد العريق والأصيل، مشيداً بالإقبال الكبير من أهالي المنطقة الوسطى ومن مختلف مناطق ومدن الدولة.
October 26, 2023 / 8:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.