جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الفجيرة للفنون القتالية" و "اتحاد استانا للتايكواندو"

محمد الشرقي يستقبل رئيس اتحاد استانا للتايكواندو

26 أكتوبر 2023 / 7:41 PM
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، أرمان شمالوف، رئيس اتحاد استانا للتايكواندو، وشهد سموه توقيع مذكرة تفاهم بين نادي الفجيرة للفنون القتالية، واتحاد استانا للتايكواندو.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، اليوم الخميس، توقيع مذكرة تفاهم بين نادي الفجيرة للفنون القتالية، واتحاد استانا للتايكواندو. جاء ذلك خلال استقبال سموه لـ أرمان شمالوف، رئيس اتحاد استانا للتايكواندو، في مكتبه بالديوان الأميري.

واطلّع سموّه خلال اللقاء على أنشطة الاتحاد في مجال لعبة التايكواندو وأهدافها في تطوير اللعبة على المستوى العالمي، عبر التعاون المشترك وتنظيم البطولات الرياضية بين مختلف المؤسسات الرياضية في مجال رياضة الفنون القتالية.

وقّع مذكّرة التفاهم؛ نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، وأرمان شمالوف رئيس اتحاد استانا للتايكواندو.

وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة أهمية دور الشَّراكات في إثراء النشاط الرياضي في إمارة الفجيرة، مشيراً إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة؛ للرياضة عامة، ورياضات الفنون القتالية خاصة، انطلاقاً من إسهام الرياضة كقطاعٍ حيوي في تعزيز دعائم التنمية الشاملة بالدولة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون بين الجانبين فيما يخص تنظيم معسكرات تدريبية رياضية في إمارة الفجيرة ومدينة استانا بكازاخستان، والمشاركة في البطولات التي ينظمها الطرفان والتعاون في تشكيل فرق مشتركة في البطولات الدولية.

حضر التوقيع سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
October 26, 2023 / 7:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.