جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اطلع على أهداف السباق الذي استضافه مركز الفجيرة للمغامرات

محمد الشرقي يستقبل اللجنة المنظمة للسباق العالمي "Tough Mudder"

26 أكتوبر 2023 / 5:06 PM
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، اللجنة المنظمة للسباق العالمي "Tough Mudder، واطلع على أهداف السباق الذي استضافه مركز الفجيرة للمغامرات أكتوبر الحالي في حديقة الفجيرة للمغامرات، وأشاد بجهود الفريق واللجنة المنظمة للسباق في مستوى التنظيم واستقطاب المشاركين.
الشارقة 24 – وام:

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على أهداف السباق العالمي "Tough Mudder"، الذي استضافه مركز الفجيرة للمغامرات أكتوبر الحالي في حديقة الفجيرة للمغامرات، بمشاركة مئات الرياضيين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية من داخل الدولة وخارجها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للجنة المنظمة للسباق العالمي "Tough Mudder"، في مكتبه بالديوان الأميري، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، بجهود الفريق واللجنة المنظمة للسباق في مستوى التنظيم واستقطاب المشاركين، منوهاً إلى اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة؛ للنشاطات الرياضية التي تجتذب أفراد المجتمع في الأنشطة الرياضية وتعزز حضور الإمارة في قطاع الرياضة عالمياً.

وتوجه فريق اللجنة المنظمة، بالشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على الاستقبال، ودعم سموه للنشاط الرياضي في الإمارة.

حضر اللقاء، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعمرو زين الدين مدير مركز الفجيرة للمغامرات، ونيكولاس هو كارترايت، ودونكان ايرول أعضاء اللجنة المنظمة للسباق.
October 26, 2023 / 5:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.