جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث سبل تعزيز التعاون بين حكومة الفجيرة والشركة

محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع طيران الإمارات

24 أكتوبر 2023 / 8:00 PM
اطلّع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، على أهم وأحدث مشاريع طيران الإمارات وخططها الحالية والمستقبلية في قطاع الطيران والسفر والسياحة والخدمات اللوجستية التي تقدمها ومبادراتها الرائدة، واستعرض سموه مع طيران الإمارات سبل تعزيز التعاون بين حكومة الفجيرة والشركة على صعيد الخدمات والامتيازات.
الشارقة 24 - وام: 

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، وفداً من "طيران الإمارات"، برئاسة عادل الغيث، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في الخليج العربي والشرق الأوسط وإيران لدى "طيران الإمارات".

واطلّع سموّه خلال اللقاء على أهم وأحدث مشاريع طيران الإمارات وخططها الحالية والمستقبلية في قطاع الطيران والسفر والسياحة والخدمات اللوجستية التي تقدمها ومبادراتها الرائدة.

وتم استعراض سبل تعزيز التعاون بين حكومة الفجيرة وطيران الإمارات على صعيد الخدمات والامتيازات.

وأشار سموه إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بتعزيز الشراكات الإستراتيجية التي توائم رؤية الدولة في الريادة العالمية وتدعم التحولات التنموية التي تشهدها الإمارة.

وأشاد سموّه، بالسمعة العالمية الرائدة لطيران الإمارات كنموذج متميز وهام في قطاعات السفر والسياحة وخدمات الطيران، مثمّناً جهودها النوعية والمتواصلة في دعم التنمية الاقتصادية للدولة وتعزيز تنافسيتها على المستوى العالمي.

وتقدّم وفد طيران الإمارات بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على حفاوة الاستقبال، ودعم سموه للمشاريع التنموية في مختلف القطاعات.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
October 24, 2023 / 8:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.