جار التحميل...

°C,
أعربت عن ثقتها بنجاح النسخة الثانية منه

فيتنام: الكونغرس العالمي للإعلام يقدم مساهمات كبيرة للمجتمع الدولي

October 23, 2023 / 5:55 PM
نغوين مانه توان سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة
أعرب نغوين مانه توان سفير فيتنام لدى الدولة، عن ثقته في أن تحقق النسخة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام، نجاحاً كبيراً يراكم النجاح الذي حققته نسخته الأولى، وأكد أن الحدث سيقدم مساهمات كبيرة لمجتمع الإعلام العالمي.
الشارقة 24 – وام:

أكد نغوين مانه توان سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة، أن الكونغرس العالمي للإعلام سيقدم مساهمات كبيرة لمجتمع الإعلام العالمي.

وأعرب توان، عن سعادته لحضور النسخة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام، العام الماضي، حيث أعجب بالمشاركة الكبيرة من وسائل الإعلام من مختلف دول العالم ومؤسسات البحث والجامعات وغيرها.

وأشار السفير الفيتنامي، إلى الدور الكبير للإعلام في توطيد العلاقات بين الدول والشعوب، وأضاف أن الإعلام يجمع دول العالم سوياً وبهذه الطريقة، تلعب وسائل الإعلام دوراً مهماً في العلاقات بين فيتنام والإمارات.

ولفت توان، إلى أهمية مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين وكالة أنباء الإمارات "وام"، ووكالة أنباء فيتنام، خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها نائبة رئيس فيتنام فوتي آنه شوان إلى الإمارات في مايو 2023، بهدف إقامة شراكة لتبادل المحتوى الإعلامي بين الوكالتين.

وأعرب السفير الفيتنامي، عن تطلع إلى مشاركة فاعلة لجناح وكالة أنباء فيتنام في الكونغرس العالمي للإعلام، وأشاد بالبيئة التنافسية والتسهيلات واللوجستيات التي توفرها دولة الإمارات حتى باتت مقصداً لأكبر وأشهر المؤسسات الإعلامية العالمية والمكان المفضل لعقد المؤتمرات والفعاليات المتعلقة بصناعة الإعلام.

وعبر توان، عن ثقته في أن تحقق النسخة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام، نجاحاً كبيراً يراكم النجاح الذي حققته نسخته الأولى، بالنظر إلى عدد المشاركات وحجمها ونوعية القضايا التي يناقشها والتي تتواءم مع التطورات التي تشهدها صناعة الإعلام كل يوم.

وأضاف سفير فيتنام، أن الكونغرس العالمي للإعلام، بما يوفره من فرص جمع المؤسسات الإعلامية حول العالم في مكان واحد، يتيح التعرف على واقع صناعة الإعلام في المنطقة والعالم، ومن ثم صياغة رؤية استشرافية لمستقبل هذه الصناعة.

وكانت النسخة الأولى للكونغرس العالمي للإعلام، استقطبت أكثر من 200 رئيس تنفيذي، وما يزيد عن 1200 من رواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين يمثلون 6 قارات في العالم.
October 23, 2023 / 5:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.