جار التحميل...

°C,
قتلت امرأة عندما وقعت شجرة على سيارتها

مع فيضانات غير مسبوقة...عاصفة "بابيت" تكتسح ألمانيا وتشل حركتها

October 22, 2023 / 9:27 AM
مع فيضانات عارمة، وغير مسبوقة، اكتسحت العاصفة "بابيت" ألمانيا وشلت حركتها، إذ ارتفع منسوب المياه في مدينة فلنسبورغ بشمال ألمانيا إلى أكثر من مترين فوق مستواها الطبيعي، وتم إعلان حالة الطوارئ في أجزاء من المنطقة التي تقع فيها المدينة، وقُتلت امرأة عندما وقعت شجرة على سيارتها، بحسب ما أفادت السلطات المحلية السبت.
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

أفادت السلطات المحلية أن المياه في مدينة فلنسبورغ بشمال ألمانيا ارتفعت إلى أكثر من مترين فوق مستواها الطبيعي، وتم إعلان حالة الطوارئ في أجزاء من المنطقة التي تقع فيها المدينة.

وأوضح عناصر في خدمات الإغاثة أن العاصفة ضربت أيضًا السواحل في شمال ألمانيا، واستمرت طوال الليل، وأدّت إلى مقتل امرأة في سيارتها جراء سقوط شجرة.

وتعرض ساحل بحر البلطيق في ألمانيا أيضًا لرياح قوية وأمطار أدت إلى ارتفاع منسوب المياه، وتسببت بفيضانات وبإجلاء حوالي ألفي شخص، وفقًا لخدمات الطوارئ الألمانية في ولاية شليسفيغ- هولشتاين.

وسُجّلت أعلى مستويات من المياه قرابة منتصف ليل الجمعة في فلنسبورغ (شمال) حيث ارتفعت المياه نحو 2,30 متر فوق المعدل الطبيعي، مسجلة رقماً غير مسبوق في المنطقة منذ نحو 120 عامًا. وشهد الوضع تحسناً السبت.
October 22, 2023 / 9:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.