جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقيمت في السعودية

منتخب الإمارات للقوس والسهم يحصد 5 ميداليات في البطولة العربية

20 أكتوبر 2023 / 11:34 PM
صورة بعنوان: منتخب الإمارات للقوس والسهم يحصد 5 ميداليات في البطولة العربية
download-img
بعثة الإمارات المشاركة في البطولة
أضاف منتخب الإمارات للقوس والسهم، الميدالية الخامسة إلى رصيده في ختام مشاركته بالبطولة العربية الـ13 التي أقيمت المملكة العربية السعودية.
الشارقة 24:

رفع منتخب القوس والسهم، رصيده إلى 5 ميداليات ملونة بينها 3 فضيات، وبرونزيتان، في ختام مشاركته في البطولة العربية الـ13 بالسعودية.

وحصد اللاعبان، محمد صالح، وآمنة العوضي فضية الفرق (المختلطة) لفئة القوس المركب، وشهدت منافسات فردي القوس المركب (سيدات) فوز أمنة العوضي بالفضية، وجمانة النجار بالبرونزية.

وتوجت اللاعبات آمنة العوضي، وجمانة النجار، وروضة العوضي بفضية الفرق لفئة القوس المركب (سيدات)، بينما فازت اللاعبات عائشة آل علي، وعلياء آل علي، وحصة العوضي ببرونزية الفرق، لفئة القوس المحدب سيدات.

وأكد حميد المشرخ الأمين العام لاتحاد القوس والسهم، أن هذه النتائج تعكس التطور الذي حققته اللعبة، وقيمة العناصر الجيدة من الذكور والإناث، والأثر الملموس للجهود التي بذلت لتأهيل عناصر المنتخب من خلال المعسكرات، والمشاركة في البطولات المحلية والقارية والدولية.

وأشار المشرخ، إلى استمرار نهج الاتحاد وبرامجه الداعمة لبناء القدرات، وتطوير المهارات، واكتشاف المواهب، والمشاركة في الفعاليات الدولية، لأن هذه البطولات تساهم بقدر كبير في صقل قدرات اللاعبين واللاعبات، لمواجهة التحديات.

ونوه إلى أهمية المرحلة القادمة التي تشهد مشاركة المنتخب في المنافسات الآسيوية بتايلاند، الشهر المقبل، إحدى المحطات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
October 20, 2023 / 11:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.