جار التحميل...

°C,
في سعيه لتوطين الأجهزة الفنية والإدارية

نادي مليحة يتعاقد مع محمد راشد البلوشي لتدريب فريق القوس والسهم

21 سبتمبر 2023 / 11:05 AM
المدرب يتوسط الحمادي والكتبي خلال توقيع العقد
وقع نادي مليحة، عقداً مع المدرب الوطني محمد راشد محمد حسن البلوشي، لتولي تدريب فريق القوس والسهم.
الشارقة 24:

في خطوة تعكس التزام نادي مليحة الثقافي الرياضي، بدعم منظومة الرياضات وتوطين الكوادر الفنية، أعلن النادي عن توقيع اتفاقية تعاقد مع المدرب الوطني محمد راشد محمد حسن البلوشي، لتولي تدريب فريق القوس والسهم.

حضر حفل توقيع العقد بمقر النادي، حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة ورئيس لجنة الألعاب الفردية، وفيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية.

يأتي تكليف محمد البلوشي كمدرب لفريق القوس والسهم بنادي مليحة، لسجله الحافل بالإنجازات والخبرات في هذا المجال، حيث يمتلك شهادات متعددة على مستوى الدولة، وأتم دورة المدربين المتقدمة، ما يجعله مؤهلاً لقيادة الفريق نحو تحقيق النجاحات والتفوق في المنافسات.

وعبر حمد تميم الكتبي، عن أهمية هذا التعاقد، في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الاهتمام بالكوادر الوطنية لتأهيل لاعبين مواطنين.

من جانبه، عبّر محمد البلوشي، عن سعادته بنيله فرصة تدريب فريق القوس والسهم في نادي مليحة، وأكد أنه سيعمل جاهداً على تطوير مهارات اللاعبين ودعمهم في تحقيق أهدافهم، وتمثيل النادي بأفضل طريقة في المنافسات المحلية والدولية.

من جهته، أكد فيصل الحمادي، أن التعاقد مع المدرب الوطني محمد راشد البلوشي، سيسهم بتطوير مهارات لاعبي النادي ودعمهم في تحقيق أهدافهم الرياضية، منوهاً إلى أن نادي مليحة، يتطلع إلى موسم ناجح ومثمر.
September 21, 2023 / 11:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.