جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برئاسة صقر بن محمد

"خيرية الشارقة" تبحث تطوير أنظمتها الذكية ووسائل التبرع

18 أكتوبر 2023 / 2:59 PM
صورة بعنوان: "خيرية الشارقة" تبحث تطوير أنظمتها الذكية ووسائل التبرع
download-img
استعرض مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، توجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، بتسريع تطوير الأنظمة التقنية بالجمعية، وترقية وتنويع وسائل التبرع لتصبح أكثر سهولاً ومرونة بما يتناسب مع عصر الرقمنة.
الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة، اجتماعه الدوري أول أمس الثلاثاء، بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، والذي ناقش عدداً من الملفات المطروحة على طاولة النقاش والمتعلقة بالعمل العام في الجمعية داخلياً وخارجياً.

ورفع الحضور في مستهل الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، على دعمهما ورعايتهما المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة، وإسهاماتهما الإنسانية المستمرة على مدار العام والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الإنساني داخل وخارج الدولة، ومن ثم صادق المجلس على محضر الاجتماع السابق ليناقش بعدها عدداً من الموضوعات المٌدرجة على أجندة الاجتماع الحالي.

واستعرض أعضاء مجلس الإدارة، نتائج الاجتماع الذي عقده سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة لمسؤولي الجمعية، يوم الاثنين الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، بمكتب سمو الحاكم، والذي وجّه خلاله سمو ولي العهد مسؤولي الجمعية بتسريع تطوير الأنظمة التقنية بالجمعية، وتطبيق نظم الجودة على نطاق موسع، بما يسهم بشكل كبير في مزيد من الشفافية ورفع المصداقية لدى جمهور المتبرعين، إلى جانب التركيز على ترقية وتنويع وسائل التبرع لتصبح أكثر سهولاً ومرونة بما يتناسب مع عصر الرقمنة، مع توسيع مساحة البرامج التطوعية في الجمعية بهدف تعزيز ثقافة العمل الخيري في نفوس النشْء، وقد أقر مجلس إدارة الجمعية خلال اجتماعه بسرعة العمل على تنفيذ توجيهات سمو ولي العهد، وتوجيه الإدارات المعنية على العمل على تحقيق تلك الأهداف.

كما واستعرض الأعضاء آخر ترتيبات مشروع العرس الجماعي داخل وخارج الدولة، وتبادلوا النقاش حول مشروع العرس التاسع المقرر تنظيمه داخل الدولة لـ 150 عريس من المواطنين وأبناء المواطنات وأصحاب المراسيم وكذلك المقيمين الذين قدموا خدمات جليلة للدولة، والذي من المقرر تنظيمه مطلع شهر ديسمبر تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم الاتحاد الـ 52، وفي السياق نفسه تم الاطلاع على مستجدات التنسيق مع سفارة الدولة في دولة البحرين ومسؤولي دولة البحرين الشقيقة بخصوص ترتيبات العُرس الجماعي الخامس للجمعية والذي من المُقرر أن يشمل 150 شاباً من مواطني البحرين الشقيقة.

كما ناقش الحضور آلية عمل حملة "تراحم من أجل غزة" والمقرر تنظيمها في الشارقة بإشراف مباشر من الجمعية وبالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة القلب الكبير ودائرة شئون الضواحي والقرى، وبيت الشارقة الخيري لتعبئة حزم الإغاثة وإرسالها إلى المتضررين في فلسطين الشقيقة دعما ومناصرة للأوضاع التي ألمت بهم.

وفي ختام الاجتماع جدد الحضور الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة لدورهما الداعم للعمل الإنساني، ومتعهدين بإيصال رسالة الخير إلى أصحابها كاملة غير منقوصة.

حضر الاجتماع أصحاب السعادة الأعضاء محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعيد غانم السويدي، وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي، ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.
 
October 18, 2023 / 2:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.