جار التحميل...

°C,
بفوز النقيب عبد الله راشد الكندي

شرطة الشارقة تحقق إنجازاً عالمياً ضمن جوائز "IACP"‏ لعام 2023

October 18, 2023 / 8:06 PM
في إنجاز عالمي جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال كوادرها الرائدة.. فاز النقيب عبد الله راشد الكندي؛ بجائزة الجمعية الدولية لقادة الشرطة الدولية "IACP" لعام 2023، عن فئة "القائد المؤثر تحت سن الأربعين لعام 2023"، وذلك تقديراً لإسهاماته وإنجازاته المتميزة في مختلف مجالات العمل الشرطي.
الشارقة 24:

حقق النقيب عبد الله راشد الكندي الفوز بجائزة الجمعية الدولية لقادة الشرطة الدولية "IACP" لعام 2023، عن فئة "القائد المؤثر تحت سن الأربعين لعام 2023"، في إنجاز عالمي جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال كوادرها الرائدة، ‏إذ جاء فوزه نظير إسهاماته وإنجازاته المتميزة في مختلف مجالات العمل الشرطي.  

وتَسلُّم النقيب الكندي الجائزة في مؤتمر الجمعية الدولية لقادة الشرطة في ولاية كاليفورنيا التابعة للولايات المتحدة الأميركية، يرافقه وفد القيادة العامة لشرطة الشارقة المشارك، وتعبتر المنظمة الدولية لقادة الشرطة "IACP" أكبر منظمة ريادية مهنية معترف بها في العالم من قبل أجهزة الشرطة العالمية، وتعد أكثر المنظمات نفوذاً لقادة الشرطة من مختلف دول العالم.

وقال النقيب عبد الله راشد الكندي: "إن هذا الإنجاز العالمي جاء ثمرة لدعم حكومة الشارقة الرشيدة للقيادة العامة لشرطة الشارقة وكودارها الشابة، وتحفيز المسيرة الشرطية المتميزة في الإمارة على الصعيد العالمي، كما جاء بمتابعة مباشرة من القائد العام لشرطة الشارقة من خلال تبني الكوادر المتميزة وتأهيلهم، وفتح الأبواب أمامهم للمشاركة في مختلف الجوائز بمختلف الأصعدة".

واطلع وفد شرطة الشارقة ونظائرهم من مختلف الجهات الأمنية بدول العالم خلال المؤتمر على أبرز الممارسات العالمية في مجال مكافحة الجريمة والوقاية منها، وعلى أهم التحديات التي تواجه العمل الأمني والشرطي حول العالم في الوقت الراهن والمستقبل، كما اطلع على آخر المستجدات في قطاع الصناعات الأمنية، وبحث سبل التعاون المشتركة الرامي إلى الارتقاء والتطوير في الخدمات  الشرطية المقدمة للمتعاملين وفق أفضل الممارسات العالمية؛ بما يعزز جودة الحياة الأمنية والشرطية لمجتمع الإمارات.
October 18, 2023 / 8:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.