جار التحميل...

°C,
تقديراً لدعمهم وجهودهم

المزروعي يكرم الشركاء الاستراتيجيين لوزارة الطاقة والبنية التحتية

October 16, 2023 / 10:11 PM
تقديراً لدعمهم وجهودهم ودورهم في النجاح الذي حققته الوزارة، كرّم معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والخاصة، وذلك خلال ملتقى الشركاء السنوي 2023 الذي نظمته الوزارة بدبي.
الشارقة 24 – وام:

كرّم معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والخاصة، تقديراً لدعمهم وجهودهم ودورهم في النجاح الذي حققته الوزارة، وذلك خلال ملتقى الشركاء السنوي 2023 الذي نظمته الوزارة في فندق فيرزاتشي بدبي، تحت شعار "معاً نتكامل".

حضر التكريم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وسعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل، وسعادة المهندس شريف العلماء، وكيل وزارة الطاقة والبنية التحتية لشؤون الطاقة والبترول، وعدد من رؤساء وممثلي شركاء الوزارة من القطاعين الحكومي والخاص.

وفي كلمته، خلال الملتقى، تقدم معاليه بالشكر الجزيل لشركاء وزارة الطاقة والبنية التحتية، لمساهمتهم الفاعلة في مسيرة التطور الذي تنجزه الوزارة، ودعم رؤيتها المتمثلة في الريادة العالمية المستدامة في الطاقة والمياه والبنية التحتية والإسكان والنقل، وأهدافها الاستراتيجية، وفي تحقيق سعادة الفرد والمجتمع، وتعزيز مكانة الدولة وتنافسيتها على المستوى العالمي.
October 16, 2023 / 10:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.