جار التحميل...

°C,
نال كأسين في المسابقة

فريق الحمرية للسباحة يحصد 33 ميدالية ملونة في بطولة كأس الأبطال

October 16, 2023 / 1:10 AM
لقطة جماعية للفريق المشارك في البطولة
حصد فريق الحمرية للسباحة، خلال مشاركته في بطولة كأس الأبطال لاتحاد الإمارات للسباحة، التي احتضنها، يوم الأحد، مجمع حمدان الرياضي في دبي، 33 ميدالية ملونة، وكأسي أحسن سباح، والمركز الثاني في الترتيب العام.
الشارقة 24:

تألق فريق الحمرية للسباحة، في بطولة كأس الأبطال لاتحاد الإمارات للسباحة، التي احتضنها، يوم الأحد، مجمع حمدان الرياضي في دبي، بمشاركة 590 سباحاً مثلوا 23 نادياً حكومياً وأكاديميات خاصة.

وحصد سباحو "العنابي"، 33 ميدالية ملونة (8 ذهبيات، 14 فضية، 11 برونزية)، بالإضافة لكأسي (أحسن سباح، والمركز الثاني في الترتيب العام).

وكانت كأس أحسن سباح للبطل حمد الشحي، وذلك في مرحلة 14 سنة بعد حصوله على أكبر عدد من الميداليات (3 ذهبيات، فضيتان، 3 برونزيات)، علماً أنه حقق رقماً شخصياً في سباق 50 متر حرة بزمن 25.15 ثانية.

أما الكأس الثانية، ففاز بها فريق الحمرية، بعد حصوله على المركز الثاني في الترتيب العام، بمعدل بلغ 2128 نقطة.

وجاءت الميداليات الذهبية، عن طريق حمد الشحي (3)، وعمر عزت (2)، ثم عمر أجود (1)، وأمير السعدي (1)، بالإضافة ليوسف خضر (1).

وتوج بالميداليات الفضية الـ14، كل من واثر سلام (3)، وعمر أجود (3)، ثم حمد الشحي (2)، وميدالية واحدة لكل من مروان عمر ونيكيتا يوريفيف وفيصل شنطاوي، وأمير سعدي، ويوسف خضر، وسيف بن مراد.

بينما كانت البرونزيات الـ11 من نصيب، حمد الشحي (3)، وحسن الشحي (2)، ومروان عمر (2)، وميدالية واحدة لكل من محمد علاء، ونيكيتا يوريفيف، وياسين عمر، وسيف بن مراد.

وهنأ السيد سالم الخيال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، فريق السباحة على تألقه في بطولة الأبطال، مشيداً بأداء اللاعبين والفريق بصفة عامة.

بدوره، شكر المدير الفني للفريق أحمد جمال الدين، مجلس إدارة نادي الحمرية، على تسخيره كل إمكانات النجاح للفريق، واعداً بتحقيق المزيد من النجاحات خلال البطولات المقبلة.
October 16, 2023 / 1:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.