جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت جهود الإمارة في تعزيز الأمن الغذائي

غرفة الشارقة تسجل مشاركة ناجحة بمعرض أنوجا 2023 بألمانيا

15 أكتوبر 2023 / 3:20 PM
صورة بعنوان: غرفة الشارقة تسجل مشاركة ناجحة بمعرض أنوجا 2023 بألمانيا
download-img
أسدلت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة بمركز الشارقة لتنمية الصادرات، الستار على مشاركتها الناجحة في معرض "أنوجا 2023" للأغذية والمشروبات، أحد أكبر الأحداث المتخصصة بالقطاع الغذائي على مستوى العالم، والذي استضافته مدينة كولونيا الألمانية.
الشارقة 24:

اختتمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة بمركز الشارقة لتنمية الصادرات، مشاركتها الناجحة في معرض "أنوجا 2023" للأغذية والمشروبات، أحد أكبر الأحداث المتخصصة بالقطاع الغذائي على مستوى العالم، والذي استضافته مدينة كولونيا الألمانية خلال الفترة من 7 – 11 أكتوبر الجاري، وجاءت مشاركة الغرفة بهدف دعم وتعزيز الصادرات الوطنية الغذائية ورصد الأسواق الخارجية لتحفيز وزيادة الإنتاج المحلي، إلى جانب تسليط الضوء على الجهود المستمرّة التي تبذلها إمارة الشارقة ودولة الإمارات في سبيل تعزيز الأمن الغذائي وضمان استدامته.

وشاركت الغرفة في معرض "أنوجا"، من خلال جناح ضم هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، إلى جانب ممثلي عدد كبير من الشركات الوطنية المتخصصة بصناعة وتجارة المواد الغذائية في إمارة الشارقة، وضم وفد الغرفة المشارك كل من فاطمة خليفة المقرب مدير إدارة العلاقات الدولية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسلطان آل علي تنفيذي أول في مركز الشارقة لتنمية الصادرات، وعدد من موظفي الغرفة.

وشهد جناح الغرفة تفاعلاً كبيراً من المستثمرين وكبار الفاعلين في قطاع الأغذية والمشروبات حول العالم، حيث استعرضت الغرفة الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع صناعة المواد الغذائية على مستوى إمارة الشارقة، كما أبرزت المزايا التنافسية والحوافز الجاذبة التي توفرها الإمارة للمستثمرين الأجانب والتي تمكنهم من تأسيس وممارسة الأعمال بسهولة ويسر.

وأكدت غرفة الشارقة حرصها على المشاركة في الأحداث الاقتصادية المحلية والخارجية وذلك في إطار سعيها إلى إتاحة الفرصة لمجتمع الأعمال والمستثمرين في إمارة الشارقة للاطلاع على آخر المستجدات العالمية في مختلف القطاعات وتعريفهم باحتياجات الأسواق الأخرى بما يسهم في توسعة الرقعة الجغرافية لانتشار صادرات الشارقة دولياً.

ويسعى مركز الشارقة لتنمية الصادرات بدعم من غرفة الشارقة إلى ترويج الصادرات للمنشآت الوطنية عبر المعارض المتخصصة من خلال خطة سنوية لمشاركة الأعضاء في مختلف المعارض المحلية والدولية، التي من شأنها أن تكون منصة مناسبة لترويج المنتجات الإمارتية وإبراز جودتها.
October 15, 2023 / 3:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.