جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لجهودهم في تعزيز التعاون المشترك

اللواء الشامسي يزور مجمع زايد التعليمي بمنطقة السيوح

12 أكتوبر 2023 / 7:41 PM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي يزور مجمع زايد التعليمي بمنطقة السيوح
download-img
تقديراً لجهودهم وتعاونهم البارز في تطوير آليات العمل المشترك، زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الخميس، مجمع زايد التعليمي بمنطقة السيوح، حيث كان في استقباله السيدة حصة الزريهي، مديرة مجمع زايد التعليمي.
الشارقة 24:

زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الخميس، مجمع زايد التعليمي بمنطقة السيوح، وكان برفقته العقيد الدكتور رقية جاسم المازمي، مدير مركز الدعم الاجتماعي، وكان في استقباله السيدة حصة الزريهي، مديرة مجمع زايد التعليمي.

 وجاءت الزيارة تقديراً لجهودهم وتعاونهم البارز في تطوير آليات العمل المشترك المسهم في تعزيز جودة الحياة بالإمارة، وتكريماً لعدد من الموظفين الذين كان لهم إسهام في دعم هذا التعاون، كالمعلم حمزة حسين، والمعلمة آية فوزي مصلح، والمعلمة شامنا ( Shamna Hajamydheen) ، والمعلم محمد إبراهيم المرحومي، والمعلمة إيناس محمود مومني، والمعلمة نشوى عصام الدين عبد الرحمن، والمعلمة نادرة خرباش، والمعلمة خديجة حسن السيد، والمعلمة إليشا ( Elisha Ann Black).

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بجهود أعضاء الهيئة التدريسية في المجمع نظير ما قدموه من نتائج متميزة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة بين الطرفين، مثنياً على تأديتهم لمهامهم بالصورة التي تعكس حرص شرطة الشارقة ومجمع زايد التعليمي في تعزيز جودة الحياة، حاثاً إياهم على الاستمرار في هذا النهج، والتميز في مسيرة التنمية التعليمية.

من جهتها، أعربت مديرة مجمع زايد التعليمي عن خالص امتنانها وتقديرها لقائد عام شرطة الشارقة ودعمه اللا محدود للمؤسسات التعليمية في إمارة الشارقة، مؤكدةً على الدور المجتمعي البارز للقيادة الذي حقق العديد من الإنجازات الملموسة في تعزيز مفاهيم الأمن والأمان، وانعكاساته على جودة الحياة لأفراد المجتمع.
 
October 12, 2023 / 7:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.