جار التحميل...

°C,
محققاً عائدات بلغت 37,2 مليون دولار

بعد 50 سنة...جزء جديد من"ذي إكزورسيت" يتربع على شباك تذاكر أميركا

09 أكتوبر 2023 / 1:24 PM
في أول ظهور له، وبعد نصف قرن على الفيلم الأصلي، تصدّر الجزء الجديد من "ذي إكزورسيست" ("The Exorcist: Believer") شباك التذاكر في أميركا الشمالية محققاً عائدات بلغت 37,2 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

بعد نصف قرن على الفيلم الأصلي، تصدّر الجزء الجديد من "ذي إكزورسيست" ("The Exorcist: Believer") شباك التذاكر في أميركا الشمالية محققاً عائدات بلغت 37,2 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وعلى غرار الفيلم الأصلي، تدور أحداث القصة حول شخصيات تسيطر عليها قوى خارقة للطبيعة، على خلفية موسيقى تصويرية تثير القلق، مع ظهور إلين بورستين من العمل الأصلي الذي يعود إلى العام 1973.

وتراجع إلى المرتبة الثانية فيلم "باو باترول: ذي مايتي موفي" ("PAW Patrol: The Mighty Movie") مع إيرادات بلغت 11,8 مليون دولار بين الفترة الممتدة من الجمعة إلى الأحد.

وحلّ ثالثاً في الترتيب فيلم الرعب "سوو اكس" ("Saw X") محققاً 8,2 ملايين دولار، بينما جاء فيلم "ذي كرييتور" ("The Creator") في المرتبة الرابعة مع عائدات بلغت 6,1 ملايين دولار.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم "ذي بلايند" ("The Blind") الذي تدور أحداثه حول الصراعات الداخلية لنجم تلفزيون الواقع فيل روبرتسون، وحقق هذا العمل 3,1 ملايين دولار.
October 09, 2023 / 1:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.