جار التحميل...

°C,
محققاً إيرادات بلغت 23 مليون دولار

"باو باترول" يهزم "سوو اكس" ويتصدر شباك التذاكر بأميركا الشمالية

02 أكتوبر 2023 / 12:05 PM
هزم فيلم "باو باترول: ذي مايتي موفي" ("PAW Patrol: The Mighty Movie") فيلم الرعب "سوو اكس" ("Saw X")، وتصدّر شباك التذاكر بأميركا الشمالية في أول عطلة نهاية أسبوع له، محققاً إيرادات بلغت 23 مليون دولار، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

تصدّر فيلم "باو باترول: ذي مايتي موفي" ("PAW Patrol: The Mighty Movie") شباك التذاكر بأميركا الشمالية في أول عطلة نهاية أسبوع له، محققاً إيرادات بلغت 23 مليون دولار، ليتفوّق بذلك على فيلم الرعب "سوو اكس" ("Saw X")، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وأشاد الخبير ديفيد غروس بـ "انطلاقة مذهلة" لفيلم "باو باترول"، مضيفاً "يُفترض أن يحقق العمل أرباحاً، رغم أنّه ليس بمستوى أفلام ديزني وبيكسار وإيلومينيشت، فضلاً عن أنّ ميزانيته أقل بكثير من ميزانياتها".

وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم الرعب "سوو اكس" ("Saw X") محققاً في أول عطلة نهاية أسبوع له 18 مليون دولار، في أداء جيّد لعمل بلغت ميزانيته 13 مليون دولار. 

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم "ذي كرييتور" ("The Creator") مع إيرادات بلغت 14 مليون دولار، وتدور أحداث هذا العمل في عالم يخوض فيه البشر حرباً ضد الذكاء الاصطناعي.

وتراجع فيلم الرعب "ذي نان 2" ("The Nun II") إلى المركز الرابع بعدما كان تصدّر شباك التذاكر الأسبوع الفائت، وحقق أحدث أفلام سلسلة "كونجورينغ" عائدات بـ4,7 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة الخامسة فيلم "ذي بلايند" ("The Blind") من إنتاج شركة "فانثوم إيفنتس" محققاً 4,1 ملايين دولار.
October 02, 2023 / 12:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.