جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
إلى جانب استقطاب الطلبة الدوليين

جامعة زايد تستعرض البرامج الأكاديمية المتاحة في معارض التعليم

08 أكتوبر 2023 / 10:24 AM
صورة بعنوان: جامعة زايد تستعرض البرامج الأكاديمية المتاحة في معارض التعليم
download-img
تشارك جامعة زايد في معارض التعليم التي تُنظم على مستوى الدولة خلال شهر أكتوبر الجاري، لاستعراض البرامج الأكاديمية المتاحة ومنح الفرصة الفريدة للطلبة للتفاعل مع الخبراء والمتخصصين، إلى جانب استقطاب الطلبة الدوليين.
الشارقة 24:

تأخذ جامعة زايد دوراً فعّالاً في معارض التعليم التي تُنظم على مستوى الدولة خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث تهدف المشاركة إلى عرض البرامج الأكاديمية المتاحة واستقطاب الطلبة الدوليين الذين يتطلعون للانضمام إلى جامعة زايد، إلى جانب منح الفرصة الفريدة للطلبة للتفاعل مع الخبراء والمتخصصين، حيث يمكنهم التعرف على إجراءات التسجيل واستكشاف أساليب التعليم المبتكرة المتبعة في الجامعة، بالإضافة إلى النصائح والإرشادات حول كيفية تحضير أنفسهم بشكل أفضل لمستقبلهم المهني المشرق.

وتأتي مشاركة جامعة زايد في معارض التعليم بعد تحقيقها لرقم قياسي في الفصل الدراسي الحالي، حيث ازداد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة بأكثر من ضعف العدد مقارنةً بفصل الخريف في عام 2022. 

ومن بين البرامج التي سجلت نمواً ملحوظاً، سُجِّل ارتفاع بنسبة 140% في أعداد الطلبة المسجلين في برنامج الاستدامة، وذلك نتيجة للتوجه المتزايد نحو الاهتمام بالبيئة في الدولة، خاصةً مع اقتراب مؤتمر الأطراف COP28. 

ومن جهة أخرى، سجَّلت كلية الفنون والصناعات الإبداعية زيادة بنسبة 3 مرات في عدد الطلبة المسجلين مقارنةً بفصل خريف 2022.

وأكد الأستاذ الدكتور مايكل آلن، نائب مدير جامعة زايد بالإنابة: "أن الطلب المتزايد على برامجنا الجامعية يُعكس تفاني جامعة زايد في تحقيق التميز والابتكار المستمر... ندرك أهمية اختيار التخصص الجامعي للشباب، ومن ثم، فإن مشاركتنا في المعارض الدولية للتعليم ضرورية لعرض برامجنا الأكاديمية والفرص التي نقدمها للطلبة، بهدف تأمين فرص العمل لهم بعد التخرج من الآن حتى الخريف المقبل، نعيش أوقاتًا مثيرة ومثمرة في جامعة زايد.. نحن واثقون من استقبال دفعة جديدة أكبر من الطلبة في برامج الدراسات الجامعية الجديدة لدينا".

وطوال شهر أكتوبر الجاري، سيتواجد فريق التسجيل والقبول في معرض نجاح بدبي وأبوظبي، ومعرض الإمارات للتعليم، الذي تديره تايمز للتعليم العالي، في أبوظبي ودبي، ومعرض التعليم الدولي في الشارقة.

October 08, 2023 / 10:24 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.