جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 3 – 1

مانشستر سيتي يتخطى لايبزج في المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا

05 أكتوبر 2023 / 8:55 AM
صورة بعنوان: مانشستر سيتي يتخطى لايبزج في المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا
download-img
استعاد مانشستر سيتي الإنجليزي نغمة الانتصارات بفوزه على مضيفه لايبزج الألماني، 3 – 1 في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
صالح مانشستر سيتي الإنجليزي جماهيره الغاضبة، وأعاد لهم البسمة من جديد، بعد خيبة الأمل التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.
 
وحقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً ومستحقاً 3 - 1 على مضيفه لايبزج الألماني، في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضاً تعادل ريد ستار الصربي 2 - 2 مع ضيفه يونج بويز السويسري.
 
وارتفع رصيد السيتي إلى 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن بفوزه في مباراته الثانية بالمجموعة، بينما توقف رصيد لايبزج عند 3 نقاط في المركز الثاني، في حين احتل يونج بويز وريد ستار المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة.
 
وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق فيل فودين في الدقيقة 25، لكن لويس أوبيندا تعادل للايبزج في الدقيقة 48.
 
وانتفض مانشستر سيتي في الوقت المناسب، بعدما أضاف البديل الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 84، بينما تكفل جيريمي دوكو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.
 
ويأتي هذا الفوز، ليستعيد مانشستر سيتي اتزانه من جديد، عقب خسارته في مباراتيه الماضيتين صفر - 1 أمام نيوكاسل في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكذلك أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1 - 2 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وفي العاصمة الصربية بلغراد، تقدم ريد ستار بهدف عن طريق شريف نداي في الدقيقة 35، لكن يونج بويز تعادل في الدقيقة 48 بواسطة فيليب أجرينيك.
 
وأضاف سيدريك إيتن الهدف الثاني ليونج بويز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، لكن عصمان بوكاري منح التعادل لريد ستار في الدقيقة 88، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.
 
October 05, 2023 / 8:55 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.