جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقام فبراير المقبل

الكشف عن شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024"

05 أكتوبر 2023 / 3:53 PM
صورة بعنوان: الكشف عن شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024"
download-img
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024" عن الشعار الرسمي للبطولة التي تقام في دبي فبراير المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي:

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" واللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024" عن الشعار الرسمي للبطولة التي تستضيفها دبي في شهر فبراير المقبل.

جاء ذلك خلال الحفل الذي جرى اليوم الخميس في دبي بحضور عمر الحاج المهيري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، ومحمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، مدير البطولة، وهايمي يارزا مدير بطولات الفيفا، ويحيى خلف المطروشي، وفهد إسماعيل الحوسني عضوي مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وعلي عمر من مجلس دبي الرياضي، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وقال محمد عبد الله هزام الظاهري مدير البطولة: "نحن سعداء لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لعام 2024 في دبي، حيث تمثل هذه البطولة اندماجاً فريداً بين الرياضة والثقافة والترفيه".

وأضاف مدير البطولة: "بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية ليست مجرد حدث رياضي، إنما احتفال بلعبة جميلة في واحدة من أجمل بيئات العالم، شواطئ دبي الرائعة. 
October 05, 2023 / 3:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.