جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مركزي الطفل بالرقة والقرائن

يستهدف 100 منتسبة... أطفال الشارقة تطلق مشروع المسبح الاحترافي

02 أكتوبر 2023 / 8:08 PM
صورة بعنوان: يستهدف 100 منتسبة... أطفال الشارقة تطلق مشروع المسبح الاحترافي
download-img
أطلقت "أطفال الشارقة"، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مشروع المسبح الاحترافي، لتعزيز مهارات رياضة السباحة لدى الأطفال، مستهدفاً 100 طفلة من المنتسبات في مركزي الطفل بالرقة والقرائن، وضمن الفئة العمرية من 6-12 سنة.
الشارقة 24:

لتعزيز مهارات رياضة السباحة لدى الأطفال، أطلقت "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مشروع المسبح الاحترافي، مستهدفاً 100 طفلة من المنتسبات في الفئة العمرية من 6-12 سنة؛ وذلك في مركزي الطفل بالرقة والقرائن.

ويأتي تنظيم هذا المشروع لاستقطاب الأطفال من فئة 6-12 سنة للإناث لتعليمهن رياضة السباحة، وما يرتبط بها من مهارات علمية وتطبيقية بإشراف مدربات متخصصات ومحترفات في مجال اكتشاف المواهب، وتعليم السباحة للأطفال، كما تم التعاون مع فريق طبي رياضي، يقوم بعمل اختبارات فسيولوجية للمشاركات لقياس مدى تطورهم الجسدي.

انطلق المشروع بالمرحلة التأسيسية حيث تم تقسيم المشاركات على مستويات مما يسهل عملية التدريب، وتوجيه كل مستوى نحو المهارات التي تناسبه، من خلال ورش تدريبية تلائم فئاتهم العمرية ومهاراتهم في مختلف أنواع السباحة، ضمن بيئة تحفيزية تشجعهم على الوصول إلى مهارات السباحة، التي يتطلعون إليها.
October 02, 2023 / 8:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.